الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يسخر من لجنة الانضباط بسبب حسين الشحات

الإثنين 24/يوليو/2023 - 06:08 م
شيكابالا
شيكابالا

هاجم محمود عبد الرازق شيكابالا، لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد عقوبة حسين الشحات لاعب الأهلي بإيقافة مباراتين وغرامة 20 ألف جنية، بعدما قام بصفع لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي.

شيكابالا يسخر من لجنة الانضباط بسبب حسين الشحات 

 

ونشر شيكابالا عبر استوري "إنستجرام" قائلاً: "قانون ساكسونيا".

 

 

وسقط فريق الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وعقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، نشبت أحداث مؤسفة بطلها حسين الشحات نجم النادي الأهلي بعدما قام بصفع لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي.

 

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي عقب مباراة بيراميدز ضد اللاعب محمد الشيبي طبقا لقائمة العقوبات.

 

واعتدى حسين الشحات، نجم الأهلى، بالضرب والسب على اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، وصفعه على وجهه ، في واقعة غريبة عن الكرة المصرية، قبل أن يتم التصالح بين الثنائي في الممر الخاص بغرف خلع الملابس في ستاد 30 يونيو.

 

 


من ناحية أخرى، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرض غرامة مالية كبيرة ضد حسين الشحات، وفقا لبيان النادي الأهلي أمس، عقب انتهاء المباراة مع بيراميدز، بينما أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، معلنا فيه التقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد اعتدائه على محمد الشيبي.