الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط جبن منتهي الصلاحية في أكبر محلات حى الشرق ببورسعيد

الإثنين 24/يوليو/2023 - 01:10 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شنت إدارة تموين شرق حملات موسعة لتمشيط للأسواق لملاحقة المخالفين، وذلك بتعليمات من محمد عوض مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد، لتشديد وتكثيف الرقابة على الاسواق وكذا المحال التجارية والسوبر ماركت، حفاظا على صحة المواطنين من المخالفين.

 

وتمكنت الحملة من تحرير محضر لأحد أكبر المحال التجارية بدائرة حى الشرق وبحوزته كمية تقدر بـ 30 كيلو جرامات من الجبن الأبيض مُنتهية الصلاحية، وتباع للمواطنين على أنها صالحة للاستهلاك الادمى، ما يشكل خطرا على صحة المواطنين، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 


ترأس الحملة محمد حلمى وكيل المديرية، وقادها إبراهيم الخياط مدير إدارة تموين شرق، وهيام متولى رئيس الرقابة، ونانسى البياع كبار مفتشى الرقابة.

 

وأكد محمد عوض، أن هناك حملات مكثفة يتم تنظيمها بشكل يومي، وذلك لحماية المواطنين من مخاطر البضائع الغير صالحة للاستخدام الادمي، وكذلك مواجهة جشع التجار والبيع بأسعار مرتفعة، كما يتم خلال الحملات المرور والرقابة علي المحال والأفران ومنافذ توزيع التموين، وذلك لضمان استقرار الأسواق ووصول الدمع لمستحقيه.