الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر في بيراميدز: الشيبي سيتقدم ببلاغ ضد حسين الشحات للنيابة

الإثنين 24/يوليو/2023 - 10:53 ص
مصر تايمز

قرر محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، تصعيد شكواه ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب الواقعة التي ارتكبها حسين الشحات ضد الشيبي، عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

 

مصدر في بيراميدز: الشيبي سيتقدم ببلاغ ضد حسين الشحات للنيابة

 

وقال مصدر داخل بيراميدز في تصريحات صحفية: "الشيبي قرر التصعيد ضد الشحات وقرر تقديم بلاغ ضده في النيابة بالتعدي عليه وتهديده بالإصابة مرفق بالفيديوهات التي تم تصويرها".

 

وقرر الشيبي الاستعانة في بكافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه بالضرب على المغربي بعد المباراة.

 

بيراميدز يشكو حسين الشحات وحكم مباراة الأهلي
 

 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

 

أوضح المدير الرياضي أن نادي بيراميدز سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

 

المدير الرياضي لنادي بيراميدز أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

 

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

 

"الكورة مش ضرب وخناق كل ماتش".. سيف زاهر يهاجم مدافع الأهلي
 

 

شن الإعلامي سيف زاهر هجوماً عنيفاً على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب العصبية الزائدة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "مينفعش تاخد في كل ماتش إنذار،  مينفعش انك لو ملقتش حد من الفريق المنافس تتخانق معاه تتخانق مع زمايلك، محمد عبدالمنعم، أكثر لاعب في الدوري اتكلمنا عنه وأشادنا به وأشادنا بتألقه ونجاحه في حجز مكان في التشكيل الأساسي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، حالة العصبية اللي هو عليها كل ماتش وكم الإنذارات اللي بياخدها مينفعش بأي حال مينفعش".

 

وأضاف سيف زاهر، "لقطة محمد عبدالمنعم اللي عنده 24 سنة مع أحمد فتحي، اللي عنده 39 سنة، غير مقبولة، عبدالمنعم قايم بيدفع أحمد فتحي، وهو عصبي ومتنرفز، أنت متنرفز ليه! انت 24 سنة وهو 39 سنة، يعني تقوم تقوله يا كابتن، ده كابتن الأهلي ومنتخب مصر، الحاجات دي لازم تفرق مع عبدالمنعم، شوية، احنا اتكلمنا كتير ونصحنا كتير، ولكن أنا شايف كل مباراة بنعيد نصيحة".
 

وتابع سيف زاهر "عبدالمنعم، لعيب كبير واحنا في ضهره ولكن مينفعش تفضل لعيب كبير بالعصبية دي، أنا بقول الكلام ده خوفًا عليك، أرجو انك تسمعني في لعيبة مسمعتناش بطلت كورة".