الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم كولر بعد هزيمة الأهلي: "لا عملت أرقام قياسية..ولا اللاعبين حصلوا على راحة"

الإثنين 24/يوليو/2023 - 10:30 ص
مصر تايمز

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً عنيفاً على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الهزيمة ضد بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

شوبير يهاجم كولر بعد هزيمة الأهلي: "لا عملت أرقام قياسية..ولا اللاعبين حصلوا على راحة"

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "مارسيل كولر جري وراء الأرقام القياسية، وحصد بطولة الدوري الممتاز بدون أي خسارة، ولم يراعي مصلحة اللاعبين في المقام الأول، كان المفروض بعد مباراة الزمالك في الدوري وحسم اللقب رسميًا، والفوز على الغريم التقليدي برباعية مقابل هدف يحصل على راحة طويلة الفريق عمل كل حاجة في البطولة من 3 مباريات سابقة الأهلي حسم الدوري، إدي إجازة طويلة للاعبين يا كولر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "قرار راحة اللاعبين كان في إيدك انت.. كان لازم اللاعبين يحصلوا على راحة، وكنت أتمنى اللاعبين يحضروا مباراة حرس الحدود بدون مشاركة للاحتفال بالدوري ، وبعدها يحصلوا على راحة طويلة بعد موسم شاق وطويل وحقق فيه كل البطولات، لازم لاعبي الأهلي تريح شوية، مفيش نادي في الدنيا بيلعب عدد المباريات دي''.

 

"الكورة مش ضرب وخناق كل ماتش".. سيف زاهر يهاجم مدافع الأهلي
 

 

شن الإعلامي سيف زاهر هجوماً عنيفاً على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب العصبية الزائدة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "مينفعش تاخد في كل ماتش إنذار،  مينفعش انك لو ملقتش حد من الفريق المنافس تتخانق معاه تتخانق مع زمايلك، محمد عبدالمنعم، أكثر لاعب في الدوري اتكلمنا عنه وأشادنا به وأشادنا بتألقه ونجاحه في حجز مكان في التشكيل الأساسي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، حالة العصبية اللي هو عليها كل ماتش وكم الإنذارات اللي بياخدها مينفعش بأي حال مينفعش".

 

وأضاف سيف زاهر، "لقطة محمد عبدالمنعم اللي عنده 24 سنة مع أحمد فتحي، اللي عنده 39 سنة، غير مقبولة، عبدالمنعم قايم بيدفع أحمد فتحي، وهو عصبي ومتنرفز، أنت متنرفز ليه! انت 24 سنة وهو 39 سنة، يعني تقوم تقوله يا كابتن، ده كابتن الأهلي ومنتخب مصر، الحاجات دي لازم تفرق مع عبدالمنعم، شوية، احنا اتكلمنا كتير ونصحنا كتير، ولكن أنا شايف كل مباراة بنعيد نصيحة".
 

وتابع سيف زاهر "عبدالمنعم، لعيب كبير واحنا في ضهره ولكن مينفعش تفضل لعيب كبير بالعصبية دي، أنا بقول الكلام ده خوفًا عليك، أرجو انك تسمعني في لعيبة مسمعتناش بطلت كورة".

 

شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن انتقال بن شرقي للنادي الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".


 

وتابع أحمد شوبير "أشرف بن شرقي من الممكن أن ينتقل اللاعب للدوري السعودي أو العودة للدوري المغرب، لكن حتى الآن الأمور صعبة لعودته إلى الدوري المصري".

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض السعودية خلال نهاية الموسم الحالي.

 

وقال أحمد شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: هناك اتصالات بين إدارة النصر السعودي ومحمد الشناوي حتى الآن من أجل التعاقد معه، ولكن دون وجود عرض رسمي للنادي الأهلي، ولا يوجد اعتراض في إدارة الأهلي أو الجهاز الفني لرحيل محمد الشناوي، لأنهم يرون أنه تكريم لمسيرته الكبيرة.