السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استمرار فعاليات أعمال حملات النظافة ورفع التراكمات ببيلا بكفر الشيخ

الأحد 23/يوليو/2023 - 03:16 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الأحد، أعمال حملة النظافة المكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بشوارع وأحياء المدينة وقري المركز، من خلال مواصلة الجهود والعمل على قدم وساق لتستمر الأعمال بهدف القضاء على المظاهر السلبية ورفع جميع التراكمات والمخلفات والعمل على تغيير واجهة الشوارع والميادين إلى أزهى صورها.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بيلا، حملة نظافة مكبرة بشوارع المدينة بنطاق المدينة لرفع تراكمات القمامة بنقاط التجميع، بمشاركة عمال ومعدات جهاز النظافة، وخلال الحملة تم رفع تراكمات القمامة والمخلفات بشوارع ومختلف قطاعات المدينة، وتفريغ الصناديق من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين ورفع القمامة بنقاط التجميع ونقلها بسيارات جهاز النظافة لمصنع التدوير بمدينة بيلا.

في السياق ذاته، قامت إدارة التنمية بمجلس مدينة بيلا، بتنظيف وري الزراعات بالمنتزهات وعدد من الشوارع وتقليم وتهذيب الأشجار وري الزراعات بسيارات الرش، كما قام عمال قسم الإنارة بصيانة أعمدة الإنارة في نطاق المدينة.

وشنت الوحدات المحلية بمركز بيلا، حملات نظافة مكبرة ورفع كفاءة الطرق بشوارع القري الأم والتوابع، والتي أسفرت عن رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات وجري نقلها للمقالب الوسيطة بالقري تمهيدا لنقلها لمصنع تدوير القمامة بالمدينة.

جاء ذلك استمرارًا للجهود المبذولة لرئاسة مركز ومدينة بيلا، بقيادة ومتابعة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بتنفيذ حملات النظافة المكبرة لرصد كافة المخلفات والتراكمات والعمل على رفعها أولا بأول مع استمرار التواجد الميدانى والمتابعة المستمرة وتكثيف حملات النظافة لتوفير بيئة آمنة خالية من كافة أشكال الملوثات، طبقا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.