الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

الأحد 23/يوليو/2023 - 01:26 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الأهلي على ستاد الدفاع الجوي، اليوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين في إطار مسابقات الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

 


ويأمل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق نتيجة إيجابية لإضافة إنجاز جديد وهو تحقيق الدوري دون أي هزيمة، خاصة أن فريق بيراميدز كان المنافس الأول للأحمر في البطولات المحلية.


ويتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 82 نقطة جمعهم من 32 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 7 ولم يتلقى أي هزيمة.

 

فيما يدخل بيراميدز مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.


ويدير مباراة الأهلي وبيراميدز، طاقم تحكيم مكون من، محمود ناجي حكم ساحة ويعاونه الثنائي تامر رشاد ونور سعيد، وسيكون صبري إبراهيم حكمًا رابعًا، بينما سيكون عبدالعزيز السيد حكم تقنية الفيديو VAR ويعاونه هاني خيري.

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد سامي - يوسف شعبان، خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود أوكا - سيف عزت - إبراهيم شتا - أوجو صامويل خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود جمال.

 

شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن انتقال بن شرقي للنادي الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".

 

وتابع أحمد شوبير "أشرف بن شرقي من الممكن أن ينتقل اللاعب للدوري السعودي أو العودة للدوري المغرب، لكن حتى الآن الأمور صعبة لعودته إلى الدوري المصري".

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض السعودية خلال نهاية الموسم الحالي.


 

وقال أحمد شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: هناك اتصالات بين إدارة النصر السعودي ومحمد الشناوي حتى الآن من أجل التعاقد معه، ولكن دون وجود عرض رسمي للنادي الأهلي، ولا يوجد اعتراض في إدارة الأهلي أو الجهاز الفني لرحيل محمد الشناوي، لأنهم يرون أنه تكريم لمسيرته الكبيرة.