الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

جمال عبدالحميد رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

الأحد 23/يوليو/2023 - 01:27 م
جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بتولى رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة، بعد اعتذر أحمد مرتضى منصور عن السفر.


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

جمال عبدالحميد رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن ناحية أخرى خاض عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

ويخضع عمرو السيسي لفقرة بدنية فردية خاصة لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل إصابته في كاحل القدم .

 

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري

 

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

 

"عندي فريق محدش يقدر ينافسه".. مرتضى منصور يدعم لاعبي الزمالك قبل المشاركة بالبطولة العربية
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" ، أنه يتوجه بالشكر إلي جماهير الزمالك الواعية ، التي لا تتأثر بما يحدث من أجل التقليل من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك، "اعتذرت أنا وأبنائي عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض كأس الملك سلمان للأندية، وهذا ليس هروبًا من المسؤولية، بدليل اجتماعنا مع لاعبي الفريق قبل السفر".

 

وأضاف مرتضى منصور، "بشكر الجماهير الواعية، اعتذرنا عن السفر للبطولة العربية انا وأحمد مرتضى انا عندي لعيبة رجالة وأقسم بالله عندي فريق ما حد يعرف ينافسه، رجعنا احمد أيمن منصور و محمود علاء وحمدي علاء واوباما ، وقلت لعبد الواحد السيد كله يسافر سواء مصاب أو غيره علشان يعملوا عمره ويحسوا بالجو الأسري".
 

وتابع مرتضى منصور، "لدي لاعبين رجال في الزمالك، أعلم أنهم على قدر المسؤولية، لدينا فريقًا لا يستطيع أحد منافسته بعد عودة المعارين، ورغم ذلك سنلبي طلبات (خوان كارلوس) أوسوريو في سوق الانتقالات".وتابع رئيس القلعة البيضاء المعزول من منصبه "أوصيت بأن يسافر كل لاعبي الفريق مع البعثة إلى السعودية، بمن فيهم المصابين، كي يتمكنوا من أداء العمرة".

 

ورد مرتضى منصور على تصريحات حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لنادي الزمالك، قائلاً، "حسين لبيب كاذب، قال في بيانه إنه سلمنا النادي وبه أكثر من 14 مليون جنيه يوم 21 نوفمبر 2021، لكن الحقيقة أني تسلمت إدارة النادي يوم 25 من نفس الشهر، ولم يكن هذا المبلغ موجودًا".
 

وأضاف "سأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب بتهمة إهدار المال العام، من حقنا أن نعرف كيف أنفقت 405 ملايين جنيه"، متابعاً، “طلع قرار عودتي يوم 22 نوفمبر، انت بتضحك علي الناس؟ انا استلمت 25 نوفمبر، تاريخ تسليم النادي اللي انت منزل بيه بيان يوم 21 مكنتش موجود أصلا وتقولي 14 مليون اللي صرفت قبل ما أنت تيجي، وديت الفلوس فين هعملك بلاغ إهدار مال عام 405 مليون لمتهم وديتهم فين مغيرتش حنفية في النادي".

 

وفي سياق آخر، قال مرتضى "أشكر جماهير الزمالك المحترمة التي تجاوبت معنا بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالنادي، حتى من كان يعترض على بعض الأمور انتبه أن هناك مؤامرة، هذه هي جماهير النادي الحقيقية".

 

وأضاف "أريد أن أوجه التحية لجماهير الزمالك التي حضرت المباريات الأخيرة، لأنهم شجعوا الفريق بكل قوة والتزموا بعد أن هاجمتهم في وقت سابق بسبب ارتداء الملابس السوداء أو التشجيع عرايا، ولو عملت انتخابات كل يوم في الزمالك، الجمعية العمومية كلها تقريبًا مع مرتضى منصور".

 

"كفاية كذب وتضليل".. حسين لبيب يرد على تصريحات مرتضى منصور 

 

وفي وقت سابق، رد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابق بنادي الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" بشأن استلامه نادي الزمالك بمحضر رسمي وفي خزينة النادي 69 ألف جنيه فقط.

 

وقال حسين لبيب في بيان أصدره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، يبدو ان الصمت ترفعًا إلي حين قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركة عاقل وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط وهو أيضا  ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرا  عن الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمة من اللجنة المعينة للمجلس الحالي".

 

وأضاف: "وما أثير حول وجود مبلغ 69000 جنيه فقط هي كل السيولة المتوفره ويأتي هذا  علي عكس ماجاء رسميا في محاضر التسليم والإستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الإستلام وممهوره بالأختام أيضا والتي أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري مابين خزينة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه".
 

وتابع حسين لبيب، "هذا بخلاف حساب العملات الأجنبيه في هذه البنوك أيضا، وهو ما جعلنا نعرضه الأن لإستجلاء الحقيقه ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء ، جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشوية الآخر حتي وإن كان كذباً، هذا استهلال و للحديث بقية تفوق ماتقدم بكثير، عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر".