السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي: جميع الأصوات الجادة مسموعة لما يحقق صالح الوطن

الأحد 23/يوليو/2023 - 10:10 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد، إن "جميع الأصوات الجادة مسموعة لما يحقق صالح الوطن"، مضيفاً أن الدولة تبذل أقصى ما في الجهد والطاقة لتحقيق النمو الاقتصادي.

 

الرئيس السيسي: جميع الأصوات الجادة مسموعة لما يحقق صالح الوطن

 

وقدم الرئيس السيسي التهنئة إلى المصريين، في كلمة متلفزة، بمناسبة الذكري الـ71 لثورة 23 يوليو 1952 التي قال إنها "أسست الجمهورية الأولى منذ 70 عاماً، ومضت في طريقها تبني مصر جديدة في زمنها لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطني في جميع أنحاء العالم".

 

واعتبر الرئيس السيسي أن "ثورة يوليو قطعت شوطاً مهماً لتمكين قطاعات كبيرة من أبناء شعبنا من الفلاحين والعمال وإعطائهم مكاناً يليق بهم طال انتظارهم واشتياقهم له، وحققت إنجازات عظيمة في كثير من الأحيان، وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى".

 

وتابع أنه "بعد 70 عاماً على تأسيس الجمهورية، ومع تغير طبيعة الزمن وتحدياته، واجتياز الوطن لأحداث تاريخية كبرى خلال السنوات من 2011 إلى 2014، وهي فترة عصيبة من الفوضى وعدم الاستقرار هددت وجود الدولة ذاته ومقدرات شعب مصر، كان لزاماً أن نفكر بجدية في المستقبل والجمهورية الجديدة التي تمثل التطور التاريخي لمسيرتنا الوطنية كأمة عظيمة آن لها أن تستعيد مكانتها المستحقة بين الأمم".