الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مبابي علي أعتاب الرحيل من باريس سان جيرمان

السبت 22/يوليو/2023 - 07:54 م
مبابي
مبابي

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العمل على قدم وساق على بيع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويرغب النادي الفرنسي في بيع مبابي هذا الصيف من أجل الاستفادة المادية منه، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب التجديد داخل ملعب حديقة الأمراء حتي نهاية صيف عام 2025.

 

ووفقًا لصحيفة " لو باريزيان" فإن مبابي تقدر قيمته السوقية بين 160 مليون يورو - 180 مليون يورو، وهذا هو المبلغ المقدر الذي يفكر باريس سان جيرمان في بيعه للاعب هذا الصيف.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان لا يطلب استعادة كل أموالهم مقابل بيعه ، لكن النادي يبحث عن أكثر من 100 مليون يورو، لإنهاء رحيله.

 

يذكر أن تقارير صحفية قد أشارت إلى فريق الهلال السعودي على استعداد لتقديم عرض لباريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو لحسم الصفقة.
 

الهلال السعودي يصارع ريال مدريد على ضم كيليان مبابي 
 

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال في سباق التفاوض مع باريس سان جيرمان، لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الهلال تسعى لخطب ود مبابي في الفترة المقبلة، والتحدث معه بشأن إمكانية اللعب في الدوري السعودي، رغم كشف المقربين منه عن رغبته في التوقيع لريال مدريد الإسباني.

 

في حين قالت شبكة "R M C " الإسبانية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.

 

وقررت إدارة باريس سان جيرمان، استبعاد مبابي من قائمة الفريق في جولة اليابان، حيث يستعد الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، وسط أنباء حول اتجاه النادي الباريسي لعرض هداف كأس العالم 2022 للبيع في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وجاء ذلك عقب سلسلة من الشد والجذب بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعدما قام اللاعب بإخطار إدارة ناديه بعدم تفعيل البند الاختياري لعقده الذي ينتهي في يونيو 2024، لموسم آخر حتى 2025.