الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية: لا تهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى

السبت 22/يوليو/2023 - 01:49 م
مصر تايمز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

 

محافظ الشرقية: لا تهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بفك شدة خشبيه للدور الثالث العلوي بقرية الديدامون باسم المواطن ( ا .س. ا ) على مساحة 150 متر داخل الحيز العمراني وتمت الإزاله كاملة على نفقة المواطن ، كما قامت الوحدة المحلية بالنوافعة بفك شدة خشبية للدور الثانى علوى بقرية جزيرة النص بالنوافعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع بالوحدة المحلية بالقطاوية بإزالة لمبني بالدبش على مساحة 1 قيراط بقرية حنا مرهم باسم / أ.ع. س وتطبيق القانون على المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان وتم إزالة لسور بالدبش على مساحة 30م طولى بالبر الشرقي، كما قامت الوحدة المحلية بأولاد سيف بإزالة مبنى مخالف بالطوب الأبيض على مساحة 80 متر بقرية ميت ربيعة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بفك وإزالة شدة خشبية خارج الحيز العمراني بالوحدة المحلية بالعصلوجي وإنفاذ القانون على المخالفين.