الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يسعى لشراء عقد أحمد حجازي من وست بروميتش

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 10:06 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف موقع "جول" العالمي، أن نادي الاتحاد السعودي دخل في مفاوضات مع إدارة وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، من أجل شراء عقد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بنهاية الموسم الحالي.

وكان أحمد حجازي انضم لصفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ذكر الموقع، أن إدارة الاتحاد تحركت بالفعل من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي بشكل نهائي، بعدما أثبت أنه يستحق التواجد بشكل نهائي مع الفريق.

وكانت صحيفة "البلاد" السعودية، أشادت في وقت سابق بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها أحمد حجازي مدافع منتخب مصر منذ انضمامه لصفوف نادي الاتحاد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وعنونت الصحيفة، "حجازي يعيد الهيبة للدفاع الاتحادي"، وقالت "استطاع المحترف المصري في صفوف الاتحاد، أحمد حجازي أن يضع بصمته بشكل قوي، ويعيد الهيبة لدفاع الفريق الاتحادي، بعد أن خاض (6) مباريات لعبها أساسياً، ولم يستبدل في أي منها بمجموع (540) دقيقة منذ قدومه للنادي الغربي، لم يخسر خلالها أية مواجهة، حيث كسب ثلاث مواجهات، وتعادل مثلها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، كما خاض أيضاً مواجهة وحيدة في ذهاب الدور النصف نهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الشباب، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2".

وأضافت الصحيفة "نجح أحمد حجازي خلال فترة قصيرة في أن يخلق حاجزًا منيعًاً، وسدًا صلدًا صلبًا، وقوة للدفاع الاتحادي، الذي كان يعاني الأمرين في المواسم الثلاثة الماضية من الدوري".