الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الجولة الغنائية للكينج محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية

السبت 22/يوليو/2023 - 12:04 م
محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لتقديم جولة غنائية في أمريكا بداية من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفله مشواري الذي أقامه في مدينة جدة.

 

تفاصيل الجولة الغنائية للكينج محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية


ومن المقرر أن يقدم  الكينج محمد منير حفلاته في أمريكا بداية من يوم 1 سبتمبر في Tilles Center بنيويورك، ويوم 9 سبتمبر في The NOVO بكاليفورنيا، ويوم 16 سبتمبر في أورلاندو بفلوريدا.

 

وكان أحيا الكينج محمد منير، حفله يوم الجمعة 16 يونيو الماضي، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وجاء الحفل تحت اسم «مشواري»، وبدأ بعرض فيلم وثائقي عن مشوار الكينج.

 

وقام الكينج محمد منير الشكر بتوجيه الشكر لأهل السعودية، خلال حفله المقام الليلة بالمملكة، بعد حسن الاستقبال الذي حظى به هناك.


ويشار أن القائمون على تنظيم هذا الحفل أطلقوا علية اسم "مشواري" ليكون بمثابة تلخيص لمشوار الكينج محمد منير، والاستعانة بعازفين من 9 جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى مشاركة أحمد سعد وفريق كايروكي.

 

ويأتي هذا الحفل للكينج محمد منير كنوع من أنواع التكريم، بعد رحلة طويلة من العطاء فى المجال الفني وتحديدا فن الغناء، وهو الذى عشقه منير من صغره وقرر أن يلفت أنظار العالم بفنه فكانت هذه رحلته التى نلخصها فى السطور القادمة.