الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارسنال ضد مانشستر يونايتد في مواجهة ودية بالولايات المتحدة

السبت 22/يوليو/2023 - 11:36 ص
ارسنال
ارسنال

يواجه فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر نظيره مانشستر يونايتد في الثانية عشرة من صباح الأحد، بستاد "ميتلايف ستاديوم" وديا ضمن استعدادتهم لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.


كان ارسنال قد سحق نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في المباراة الأولى له بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز مانشستر يونايتد على أولمبيك ليون الفرنسي 1-0 قبل السفر إلى أمريكا.

 

ارسنال ضد مانشستر يونايتد في مواجهة ودية بالولايات المتحدة

 

وغاب الدولى المصرى محمد الننى لاعب منتخب مصر وأرسنال، عن المشاركة حيث لم يكن اسمه متواجدًا في القائمة المستدعاة من طرف إرتيتا لكن ظهر للمرة الأولى الوافد الجديد الآخر، ديكلان رايس القادم من وست هام يونايتد لمدة 26 دقيقة.

 

افتتح البرازيلي جابرييل جيسوس التهديف لفريق ارسنال في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف البلجيكي لياندرو تروسار الهدف الثاني بالدقيقة 23.

 

وعقب الاستراحة أضاف البرازيلي جورجينيو الهدف الثالث لفريق ارسنال من ركلة جزاء (ق47)، قبل أن يعزز مواطنه جابرييل مارتينيلي من تفوق الضيوف بهدف رابع  في الدقيقة 84  ثم اختتم الألماني كاي هافيرتز الخماسية بهدف جديد في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

 

وسبق لنادي ارسنال أن واجه فريق نجوم الدوري الأمريكي في عام 2016 ووقتها فاز الفريق الإنجليزي بهدفين لواحد

 

وتعادل أرسنال في مباراتيه الوديتين قبل السفر أمام واتفورد ونورنبرج بنفس النتيجة 1-1، وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزه فى مواجهته الودية الأولى استعدادا للموسم الجديد، على فريق ليدز يونايتد، بثنائية نظيفة، قبل الفوز على ليون، فيما ستكون مباراته ضد الجانرز الأولى بمعسكر الولايات المتحدة.

 

محمد النني: صلاح أسطورة عربية.. وأحلم بالتدريب في الدوري الانجليزي

 

أكد النجم المصري محمد النني أن النتائج هي العنصر الأهم في كرة القدم، ولاعب كرة القدم يسعده تحقيق الفوز بقدر أكبر من الأداء، وهي المتعة التي يمكن أن يجدها في كرة القدم داخل الصالات على سبيل المثال.


وقال محمد النني في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية: "كل لاعب مطالب ببذل قصارى جهده في كل مباراة لتحقيق النتيجة المرجوة التي تحقق طموحات فريقه، وترضي جماهيره"، مشيراً إلى أن الجماهير قد تغفر لك الأداء السيء لو اقترن بالفوز، لكنها لا تفعل العكس إذا خسرت وقدمت أداءً جيداً.

 

واعتبر محمد النني أن نسخة فريق آرسنال عام 2004، والذي أحرز لقب الدوري الإنجليزي دون خسارة هي الأفضل على الإطلاق، وهي التي ساهمت في شعبية الفريق حول العالم.


وعلى صعيد المنتخبات العالمية، اختار النجم المصري محمد النني منتخب البرازيل وتحديداً في نسخة 2002، التي تواجد فيها كاكا رفقة نجوم كبار آخرين مثل رونالدو وريفالدو ورونالدينيو وغيرهم.


وأكد محمد النني أن مدرب فريق أرسنال الحالي ميكيل أرتيتا هو أفضل مدرب من وجهة نظره نظراً للجهد الكبير الذي يقدمه مع الفريق في المباريات وفي الكواليس بعيداً عن الجميع ووصفه بأنه مدرب "عبقري".


وعن النجم المصري محمد صلاح، أشار محمد النني إلى أنه أسطورة عربية ومصرية والجميع يفخر به وبإنجازاته في الدوري الإنجليزي.

 

وأعلن محمد النني عن نيته الاتجاه لمجال التدريب في المستقبل، خاصة بعد حصوله على رخصة التدريب (B) وبدء التحضير للحصول على الرخصة (A).