الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يوجه بعدم قطع التيار الكهربائى أثناء مباراة المصري وسيراميكا

السبت 22/يوليو/2023 - 10:59 ص
مصر تايمز

المصري ضد سيراميكا كليوباترا.. وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قيادات ومسئولى قطاع الكهرباء بالمحافظة بالحفاظ على انتظام التيار الكهربائى بجميع الاحياء ومدينة بورفؤاد اثناء بث مباراة المصري وسيراميكا بنهائى كاس الرابطة المقرر اقامتة الليلة فضائياً.

 

محافظ بورسعيد يوجه بعدم قطع التيار الكهربائى أثناء مباراة المصري وسيراميكا


وطلب المحافظ تأجيل جميع خطط تخفيف الاحمال ومناورات القطع والتقنين اثناء اللقاء لاتاحة الفرصة امام مواطنى المحافظة لمتابعة وقائع مباراة المصري وسيراميكا.


جاء تحرك المحافظ فى هذا الشان استجابة لمطالب  المواطنين لمتابعة فريقهم اثناء المواجهة المصيرية المرتقبة.

 

استعدادات أمنية لتأمين نهائي مباراة المصري ضد سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

 

المصري ضد سيراميكا كليوباترا.. أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بين النادي المصري وسيراميكا، مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 


المصري ضد سيراميكا كليوباترا.. وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم، وتأمين لحظات التتويج.

 

المصري ضد سيراميكا كليوباترا.. وكان فريق المصري قد صعد إلى نهائي البطولة على حساب حامل اللقب فيوتشر، فيما تأهل سيراميكا بالفوز على الاتحاد السكندري.

 

المصري ضد سيراميكا كليوباترا.. ونجح فريق فيوتشر في تحقيق أول لقب من بطولة كأس الرابطة المصرية العام الماضي بعد الفوز علي غزل المحلة بنتيجة 5-1 في المباراة النهائية.

 

 

المصري يشكر الجهات المعنية بعد زيادة عدد الجماهير في نهائي كأس الرابطة

 

المصري ضد سيراميكا كليوباترا.. أصدر النادى المصري البورسعيدي بيانا رسمياً يتوجه من خلاله بالشكر إلى الجهات المعنية، بعد الموافقة على زيادة أعداد الحضور الجماهيرى للفريق البورسعيدى فى نهائى كأس الرابطة المقرر إقامته أمام سيراميكا يوم السبت المقبل بملعب "برج العرب" لـ5 آلاف مشجع.


وجاء بيان المصرى كالتالى: استجابة للجهود الكبيرة التى قام بها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو على، قررت الجهات المعنية  الموافقة على زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير المصرى بمباراة الدور النهائى لبطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا إلى خمسة آلاف تذكرة، على أن تقوم شركة تذكرتي بطرح 2500 تذكرة لجماهير المصري عبر موقعها الإلكتروني خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

وتوجه مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على بخالص شكره وتقديره لقطاع الأمن الوطنى ببورسعيد والسيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد والسيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية على موقفهم الداعم للقلعة الخضراء، وهو ما أدى فى النهاية إلى الموافقة على زيادة عدد التذاكر تلبية لرغبات مشجعي المصري وللطلبات التي تقدمت بها إدارة النادي المصري في هذا الشأن.

 

كما يتقدم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي بخالص الشكر والتقدير والعرفان لقطاع الأمن الوطني ببورسعيد على دعمه اللامتناهي لكل الطلبات التي تقدم بها مجلس إدارة المصري لزيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهيره بنهائي كأس الرابطة إلى خمسة آلاف تذكرة، وكذلك مجهوداتهم الكبيرة في إرساء دعائم الاستقرار في كافة المجالات ببورسعيد وفي مقدمتها النادي المصري قلعة بورسعيد الخضراء ورمزها التاريخي.