الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كروز آزول ضد إنتر ميامي.. ميسي يسجل أول أهدافه بالدوري الأمريكي

السبت 22/يوليو/2023 - 09:23 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كروز آزول ضد إنتر ميامي .. لم يحتاج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وقتًا كثيرًا للأندماج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، في أول ظهور له سجل ميسي هدف أثار إعجاب الجميع.

 

كروز آزول ضد إنتر ميامي.. ميسي لم يخيب آمال جماهير إنتر ميامي التي تواجدت داخل المدرجات، وسجل من ركلة حرة "على طريقته المعهودة"، في الثوان الأخيرة للقاء، وأشعل المدرجات التي عاشت لحظات لا تنسى.

 

كروز آزول ضد إنتر ميامي.. ميسي يسجل أول أهدافه بالدوري الأمريكي

كروز آزول ضد إنتر ميامي

كروز آزول ضد إنتر ميامي.. ليونل ميسي قاد ميامي للفوز بهدفين مقابل هدف أمام كروز آزول مهم، وأصبح حديث عالم كرة القدم بعد لمسته السحرية الأولى على الأراضي الأميركية.

 

كروز آزول ضد إنتر ميامي .. دخل ميسي بديلا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء الذي جمع إنتر ميامي بنادي كروز أزول المكسيكي، ضمن دور المجموعات في بطولة "كأس الدوريات" التي تضم فرقا من أميركا والمكسيك وكندا.


وفور دخول ليونيل ميسي الملعب تلقى شارة القيادة من زميله في الفريق، ونال التحية والتشجيع من جمهور انتر ميامي الأمريكي فور نزوله.

هدف ميسي


وكان قد انتقل ميسي من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي إنتر ميامي بعقد يمتد حتى عام 2025 وتمت الصفقة بقيمة تقدر بـ60 مليون دولار سنوياً، وقدم ميسي أداءاً مميزاً اليوم مع فريق الجديد الذي كان يعاني من عدم الانتصارات ويقدم أداءاً ضعيفاً خلال الفترة الماضية في الدوري الأمريكي ولم يحقق الفوز منذ 11 مباراة سابقة.

 

ورفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده في 30 يونيو، ومن ثم عاد إلى مدينة برشلونة الإسبانية من أجل تحديد موقفه مع النادي الكتالوني، ليقرر ميسي، الانتقال إلى إنتر ميامي ليبدأ معه مشروعه الجديد بعد أن قد عرضًا كبيرًا، في نفس الوقت رفض البرغوث عرض خيالي من فريق الهلال السعودي.

 

مباريات الدوري الأمريكي، لا يتم نقلها عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط حتى الآن، و لم تعلن أي قناة حصولها على حقوق بث إذاعة المباريات.

 

ولكن يمكن متابعة مباريات الدوري الأمريكي، ومباريات فريق إنتر ميامي، عن طريق الاشتراك في تطبيق "Apple Tv" و الذي يتيح لك متابعة المباريات على أجهزتك المختلفة.