الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

غرقوا في لحظتها.. شاهد عيان عن حادث جرجا المروع: العربية اطبقت وانقذت منهم 4 بالعافية (فيديو)

الجمعة 21/يوليو/2023 - 11:09 م
مصر تايمز

أجري "مصر تايمز" بثًا مباشرًا من موقع حادث جرجا المروع، والذي أسفر عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرون، إثر انقلاب سيارة أجرة في ترعة الفؤادية على طريق قرية مزاتا والشيخ جبر بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.وأوضح "محمود عزت" شاهد العيان على الحادث، والمُنقذ لل4 تاجين، أنه لاحظ مرور السيارة ومن ثم انبعاث الأتربة ومجرد ما ذهب للنظر إليها اختفت من الطريق، فاستقل "الموتوسيكل" الخاص به وأسرع بالبحث عنها.

 

وقال "محمود" : "جريت لقيت العربية مقلوبة في الميا، العجل فوق والناس تحت وعلى الناحية التانية الناس بتشاور ليا على أماكن الضحايا، لقيت السيدات بيطلعوا والتيار بيشدهم تحت انقذت 3 منهم واحدة صرخت قالت بنتي مطلعتش، بحثت عنها وطلعتها".

 

وأضاف مُنقذ المصابين أن الثلاثة شباب الضحايا لم يطفوا على المياه ولكن المصابين فقط، واستكمل "العربية اطبقت انقذت منهم 4 بالعافية اما الشباب رحمة الله عليهم مطلعوش من وقتها، وانتشل الجثث الإنقاذ النهري".

 

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة بيجو داخل ترعة الفؤادية ووجود مصابين ووفيات، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدي إلى انقلابها ومن ثم سقوطها في الترعة، وأسفر عن ذلك إصابة "م ف" 53 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، و "ح ا" 38 عامًا، بسحجات وكدمات بالجسد، و "ح ا" 3 سنوات بغيبوبة، و "م ن" 20 عامًا، بكسور وكدمات، ووفاة احمد جمال سليمان البرديسي" و "محمد القذافي قاعود"، و "عمرو أنور".