السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

راعوا الزحمة.. تامر حسني يوجه نصائح للجمهور قبل حفله بالعلمين

الجمعة 21/يوليو/2023 - 03:35 م
مصر تايمز

حرص الفنان تامر حسني على تحذير جمهوره بشأن حفله الذي من المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات المهرجان المقام حاليا، حيث من المقرر إحياءه اليوم الجمعة .

 

 

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “القصص المصورة”: “يا جماعة تنبيه هام بخصوص حفل العلمين يوم 21.. تابعوا مع الجهة المنظمة للحفلة مواعيد الدخول وغلق الباب كويس.. عشان بجد في ناس ممكن تتأخر و متعرفش تدخل، جاء رجاء ركزوا في مواعيد الدخول و مواعيد غلق الابواب و راعوا الزحمه.. كل الحب لكم اشوفكم في الحفله ان شاء الله”.

 

من المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا لعدة أسباب في مقدمتها كونها الحفلة الأولى التي تقام ضمن فعاليات المهرجان على مسرح الأرينا بالإضافة لشعبية النجم الكبير تامر حسني وجمهوره الغفير حيث ترفع حفلاته دائمًا لافتة كامل العدد وسط حضور يضم الآلاف من محبيه.

 

بخلاف الزحام الجماهيري الذي بدأ على مدينة العلمين الجديدة من مختلف الجنسيات منذ انطلاق فعالياته الأسبوع الماضي بالتزامن أيضًا مع العطلة الرسمية أيضًا الموجودة حاليًا في إطار الاحتفال بالسنة الهجرية الجديدة وثورة 23 يوليو مما يزيد فرص الحضور الجماهيري.


 

يعد مهرجان العلمين الحدث الجماهيري الأضخم في الشرق الأوسط، والذي يرفع شعار "العالم علمين" ويقدم من خلاله أكبر محتوى ترفيهي وفني ورياضي متنوع يستمر حتى يوم 26 من أغسطس المقبل.

 

وقد شهدت الأيام الأولى للمهرجان إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على الفعاليات والأنشطة الرياضية، والتي كان من أبرزها المباراة النهائية لتحدي الجيل الذهبي في كرة القدم الشاطئية والتي شارك بها نخبة من نجوم كرة القدم المصرية.