السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"استبدلته بقطة".. انفصال البريطانية البالغ عمرها 83 سنة عن زوجها المصري

الجمعة 21/يوليو/2023 - 02:36 م
مصر تايمز

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان المسنة البريطانية إيريس جونز والتي تبلغ من العمر 83 عامً،  بأخبار انفصالها عن زوجها محمد إبراهيم، بعد زواج استمر قرابة العامين ونصف.

"استبدلته بقطة".. انفصال البريطانية البالغ عمرها 83 سنة عن زوجها المصري

 

وتصدرت جونز عناوين الصحف الإنجليزية، عقب إعلان خبر انفصالها عن إبراهيم، ابن محافظة القاهرة، والذي يبلغ من العمر 37 عاما.

 

وصرحت إيريس لوسائل إعلام محلية أن ما دفعها للانفصال عن محمد هو تعبها وشعورها بالإرهاق من كم المشاكل التي ظهرت بينهما وعدم توافقهما، معلقة: "لا يمكنني فعل ذلك. أنا لست مراهقة وواقعة بالغرام كالسابق".

 

وأكدت إيريس أنها لا تفتقد زوجها مطلقًا، لكن ما أزعجها يوم رحيله، كان تناوله لـ"طبق الروبيان "الذي كانت تخطط لتناوله على العشاء في تلك الليلة.

 

وقالت إيريس إنها توجهت لشراء "قط" ليؤنس وحدتها بعد الانفصال عن زوجها، مؤكدة: "لقد حصلت عليه بعد أيام قليلة من خروج محمد، فهو الرفيق المثالي. لا يشتكي مطلقًا، وهادئ جدًّا ومن الجميل النظر إليه، أنا أعشقه."

 

يذكر أن علاقة إيريس ومحمد شغلت وسائل الإعلام الأجنبية والعربية، وظهرا معًا بحالة توافق وانسجام في العديد من المقابلات.

 

وكان الثنائي أكَّد مرارًا أن فارق العمر ليس عائقًا في علاقتهما العاطفية. ومن جانبه، كان محمد يحرص على إبعاد التهمات عن نفسه، خاصة تلك التي قال فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ارتباطه بإيريس جاء بهدف كسب المال والجنسية البريطانية.