الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفي محمد: صلاح أسطورة.. وأسعى للقب هداف الدوري الفرنسي

الجمعة 21/يوليو/2023 - 12:26 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

علق مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، على محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ووصفه بالأسطورة  المصرية قائلا" يزيد من أي لاعب يلعب بجواره، وأتعلم منه كل شيء باستمرار.

 

مصطفي محمد: صلاح أسطورة.. وأسعى للقب هداف الدوري الفرنسي

 

وأكد مصطفى محمد في تصريحات لموقع نادي نانت الفرنسي:" محمد صلاح أسطورة مصرية، ويزيد من أي لاعب يلعب بجواره، أتعلم منه كل شيء باستمرار، أجلس معه، أحب أن أتعلم منه كيف يتدرب، ماذا يأكل، كيف يتطور، لإنه انسان ناجح وفخر لنا جميعًا، وأي لاعب يلعب معه يضيف له الكثير".

 

وواصل: "أعمل حتى في العطلة وأحرم نفسي من بعض الطعام وأواصل التدرب.. والموسم الماضي لم يكن سهلا".

 

وشدد: "هدفي في الموسم الجديد هو لقب هداف الدوري الفرنسي والأمر ليس بعيدا ويحتاج لتفاصيل صغيرة والكثير من الجهد، هذا هدفي الشخصي وأتمني من زملائي مساعدتي في تحقيقه".

 

مصطفى محمد ينضم لمعسكر نانت الفرنسي استعدادا للموسم المقبل

 

انضم الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف نادي نانت الفرنسي، صباح اليوم، إلى المعسكر الإعدادي للفريق استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.
 

 

وانطلق المعسكر الإعدادي لفريق نانت الفرنسي، في وقت سابق، استعداداً للموسم المقبل، بقيادة المدير الفني الجديد بيير أريستوي والذي تولي الإدارة الفنية خلفًا لـ أنطوان كومباريه.

 

وبدأ نانت معسكره الإعدادي بمشاركة 27 لاعبًا، من بينهم خمسة حراس مرمى، بعد غياب دام 5 أسابيع منذ انتهاء الموسم الماضي 2022-2023. 
 


وأعلن نادي نانت الفرنسي التعاقد رسمياً مع المصري مصطفى محمد لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية يونيو 2027 بعد تفعيل بند التعاقد مع نادي جالاتا سراي التركي.

 

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 11 هدفاً خلال الموسم الماضي والأول له مع نانت في البطولات الفرنسية والأوروبية.

 

وشارك مصطفى محمد خلال موسم 2023 فى 48 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

 

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.

 

20 مليون إسترليني.. شيفيلد يونايتد يتحرك لضم مصطفى محمد   



أكدت بعض التقارير الصحفية تركية، أن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، يسعى لضم المصري مصطفى محمد، لاعب المنتخب ونانت الفرنسي، واتخذ النادي الإنجليزي خطوة جديدة من أجل التعاقد مع اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ذكر موقع "aksam" التركي أن نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج" خصص 20 مليون جنيه إسترليني لضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي، موضحاً أن شيفيلد يونايتد يصر على ضم المهاجم الدولي وسينهي الصفقة قريباً.

 

وفقًا لـ موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد أن اللاعب تلقى عرضين أحدهما إنجليزي وفرنسي من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد.
 

وأشارت التقارير أن ليل مهتم بالتعاقد مع الأناكوندا وسط ترقب رحيل مهاجمه ديفيد جوناثان، وسيشارك في دروي المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

 

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر مع نادي نانت الفرنسي، على الرغم من الانتقال النهائي لصفوفه قادماً من جالطة سراي التركي، حسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

 

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا أن بيير أريستوي المدير الفني لنادي نانت لن يقف أمام رحيل مصطفى محمد في الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى  أنه في حالة وصول عرض جيد من أجل شراء مصطفى محمد، سيكون من الأفضل رحيله عن صفوف نانت وتحقيق استفادة مادية.