الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع جوردي ألبا لمدة موسم

الخميس 20/يوليو/2023 - 11:50 م
جوردي ألبا
جوردي ألبا

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر السابق لبرشلونة، لمدة موسم واحد، مع خيار التمديد لعام إضافي.

رسميًا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع جوردي ألبا لمدة موسم 



ونشر النادي الأمريكي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو أعلن من خلاله انضمام ألبا لصفوف الفريق، على أن يرتدي القميص رقم 18.

 

 

والتحق الإسباني المخضرم في ميامي بزميليه السابقين، ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، المنتقلين مؤخرًا للفريق الأمريكي.
 

رسميًا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي (فيديو)
 


وأعلن فريق إنتر ميامي الأمريكي، اليوم السبت، تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ونشر الفريق الأمريكي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو لميسي معلقًا: "نعم يا شباب".

 

وقال ميسي عبر موقع الدوري الأمريكي: "متحمس للغاية للخطوة المقبلة في مسيرتي مع إنتر ميامي وأمريكا".

 

وأضاف "فرصة رائعة ومعا سنبني مشروعا جميلا، الفكرة أن نعمل معا لنحقق الأهداف الموضوعة، وأنا متحمس جدا لبدء المساعدة هنا في منزلي الجديد".


 

وقال ديفيد بيكام مالك النادي: "منذ 10 سنوات، بدأت رحلة بناء نادي جديد في ميامي، قلت إنني أحلم بضم اللاعبين الكبار في العالم لهذه المدينة الرائعة، لاعبون يملكون طموحا مثلي عندما انضممت للوس أنجلوس جالاكسي وساعدت في نمو كرة القدم وبدء إرث للجيل القادم في هذه الرياضة".

 

وأردف "الآن الحلم أصبح حقيقة، لا يسعنى إلا أن أكون فخورا بانضمام ميسي إلى الفريق، أرحب بزميل وشخص رائع وعائلته التي تنضم لمجتمع ميامي، المرحلة الجديد من مغامرتنا تبدأ من هنا، لا أطيق الانتظار لرؤية ميسي في الملعب".


 

من جانبه قال خورخي ماس مالك النادي: "يشرفني أن أرحب بليو ميسي وعائلته في منزلهم الجديد، في عام 2018 قطعنا وعدا ببناء نادٍ طموح من شأنه أن يجذب نخبة اللاعبين في العالم. وهو نادٍ من شأنه أن يغير النظرة العالمية لكرة القدم في الولايات المتحدة، معا سنواصل تحويل الأحلام إلى حقيقة".

 

وحقق صاحب الـ 36 عامًا رفقة التانجو لقب كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح.