الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم الحارس أونانا حتى عام 2028 (فيديو)

الخميس 20/يوليو/2023 - 11:00 م
أونانا
أونانا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع الحارس الكاميروني أندريا أونانا، قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم الحارس أونانا حتى عام 2028 (فيديو)


وأكد الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أن التعاقد مع الحارس الكاميروني أونانا سيكون بعقد بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

 

وودع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي، جماهير نادية، بعد الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال أونانا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:"لم أتخيل أبدًا أن الوداع سيكون صعبًا للغاية، قبل عام أصبحت نيراتزوري، أخبرني الكثير أن هذا النادي وهذه المدينة لهما شيء مميز، الآن يمكنني تأكيد ذلك".

 

وتابع:"في الأيام الأولى لي بصفتي نيراتزوري، أدركت أن هذه عائلة وأن التواجد في الإنتر هو حقًا طريقة للتفاهم والحياة لقد وقعت في حب سان سيرو والكورفا والمدينة"، مضيفا "حان الوقت الآن لمواجهة رحلة جديدة لكن مع العلم أنني سافتقد الإنتر".


 

وقال: "أشعر بالامتنان الأبدي لجميع الإنتريستا ، إنهم يجعلون هذا النادي رائعًا ربما في يوم من الأيام سوف تلتقي طرقنا مرة أخرى لكن النادي يبقى دائمًا وإنتر فوق كل شيء وكل شخص".


 

وتوصل اليونايتد لاتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل أونانا إلى مقر يونايتد من أجل إجراء الكشف الطبي قبل الإعلان عن الصفقة المتوقع لها خلال ساعات.

 

يذكر أن أونانا كان يرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف 2027، وخاض 41 مباراة مع إنتر ميلان، حافظ على نظافة شباكه في 19 لقاء.