السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"القاضية ممكن".. ليفربول يهزم توتنهام بثنائية صلاح وفيرمينو ويتصدر الدوري الإنجليزي

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 11:51 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح فوزاً غالياً على توتنهام بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 26، قبل أن يتمكن الكوري الجنوبي سون من إدراك التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 33، بينما تمكن فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول في الدقيقة 89 من عمر المباراة.



وهذا الهدف يحمل رقم 11 للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، ليتصدر قائمة الهدافين مع مهاجم إيفرتون لوين، ونجم توتنهام سون هونج مين، الذي سجل التعادل 1-1 في مرمى ليفربول.



هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متفوقاً بثلاث نقاط على توتنهام صاحب الوصافة، وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى - أرنولد- ويليامز- فابينيو- روبرتسون- هندرسون- فينالدوم- جونز- ماني- صلاح- فيرمينو، بينما جاءت تشكيلة توتنهام كالتالي، لوريس في حراسة المرمى- أورييه- ألديرفيرلد- داير- ديفيز- هويبرج- سيسوكو- لو سيلسو- بيرجوين- سون- كين.



وتعادل ليفربول في الجولة الماضية مع فولهام بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كرافين كوتاج"، كما تعادل توتنهام بالنتيجة ذاتها مع كريستال بالاس.