الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في ليلة التتويج.."مين الطفل اللي كان جمب الخطيب؟"

الخميس 20/يوليو/2023 - 08:34 م
الخطيب
الخطيب

في مشهد جديد علي جماهير النادي الأهلي ليلة تتويجه وتسلمه درع الدوري المصري الممتاز لعام 2022 - 2023 ، في المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر ونظيره حرس الحدود، خطف طفل الانظار كان يجلس في المقصورة، وراحت التكهنات بين الجماهير التي أكدت أنه شقيق إمام عاشور المنتقل حديثا إلي النادي الأهلي.

 

في ليلة التتويج.."مين الطفل اللي جمب الخطيب"

 

وبالرغم من إيجابية النتيجة وخروج المباراة بالتعادل لهدف لكل فريق، إلا أن الماهير لم تهتم بالنتيجه بينما كان الاهتمام مالفت أنظارهم بوجود أحد الأطفال ب جوارمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز في احتفالية مميزة، عقب مباراة حرس الحدود المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وخلال الاحتفال بلقب الدوري، ظهر محمود الخطيب في لقطة عفوية مع أحد الأطفال، اعتقد البعض أنه شقيق إمام عاشور لاعب الفريق المنضم حديثًا لصفوف الأحمر، من ميتيلاند الدنماركي، نظرًا لتقارب الشبه بينهما.

 

لكن حقيقة الأمر، أن هذا الطفل هو حفيد محمود الخطيب لابنته ندى، كما أنه يعد حفيد المطرب الراحل علاء عبد الخالق، لنجله المهندس حكم.

 

حسم التعادل الايجابي مواجهة الأهلي أمام حرس الحدود، التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تقدم الأهلى بهدف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71 بينما تعادل الحرس في الدقيقة 80 بهدف ذاتي سجله خالد عبد الفتاح مدافع الأهلى في مرماه.