الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بقرار من كولر.. لاعبي الأهلى راحة اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز

الجمعة 21/يوليو/2023 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يخضع لاعبي الأهلى لراحة سلبية اليوم الجمعة، بناء على قرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ضمن برنامج التحضير لمباراته ضد بيراميدز يوم الأحد المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري، على أن يستأنف تدريباته الجماعية يوم السبت المقبل على ملعب مختار التتش.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، مع محمد مجدي أفشة، للحديث عن مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

مصر تايمز يكشف تفاصيل جلسة سيد عبدالحفيظ مع أفشة

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اجتمع سيد عبد الحفيظ مع محمد مجدي افشة من أجل الحديث عن مستقبلة مع المادر الأحمر، والطرفان متفقين على كافة التفاصيل ولم يوجد أي خلاف"، مضيفاً، "اللاعب يرحب بالاستمرار داخل صفوف الفريق الأحمر، ولم يضع أي شرط من أجل التجديد".

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع محمد مجدي أفشة قادماً من بيراميدز في يوليو 2019 في صفقة قدرت وقتها بــ20 مليون جنيه.

 

ومن ناحية أخرى تعادل فريق النادي الأهلي مع فريق حرس الحدود بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ32 المؤجله من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

ويتربع النادي الأهلى على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 7 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم برصيد 63 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه 10 أهداف فقط.

 

ويحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 19 لقاء وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 45 هدف وهبط رسمياً لدوري القسم الثانى.