الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيو لوك غريب وجديد لجريزمان ومبابي قبل موقعة دوري الأبطال

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 11:43 م
مصر تايمز

ظهر كلًا من الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة، ومواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بنيو لوك غريب جدًا خلال لقاتهما في الدوري الإسباني والفرنسي اليوم الأربعاء.

أنطوان جريزمان

المهاجم الفرنسى ظهر خلال مواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال سوسيداد، والجارية حاليا على ملعب "كامب نو" المؤجلة من الجولة الـ13 للدورى الإسبانى، بمظهر جديد، حيث قام بتضفير شعره مثل البنات الصغارة.

وخطف جريزمان الانظار بـ"نيولوك" جديد خلال اللقاء، وتمت مشاهدة جريزمان خلال عمليات الاحماء بقصة شعر جديدة أمام فريقه السابق ليخطف عدسات الكاميرات خلال سير المباراة.







كيليان مبابي

نجم باريس سان جيرمان ظهر هو الآخر فى مظهر جديد على غير عادته، خلال مواجهة لوريان الجارية على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدورى الفرنسى، وذلك بسبب أن شعره القصير عادة ما يكون صعب التغيير فيه كثيرا.

وظهر مبابى وهو يصبغ ضعره باللون الأزرق، لون قميص فريق باريس سان جيرمان، وهو ما قد يوضح أنه يلقى مسئولية الفريق على عاتقه، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها النجم نيمار دا سيلفا خلال لقاء أولمبيك ليون الأحد الماضي، وغيابه لفترة ليست بالقصيرة عن مواجهات فريقه.





ومن المقرر أن يلتقي باريس مع نظيره برشلونة على ملعب الكامب نو، يوم 16 فبراير من العام المقبل، في مباراة الذهاب لدوري أبطال أوروبا.