الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيرمينو يسجل ثاني أهداف ليفربول ضد توتنهام في الدقيقة 89 (فيديو)

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 11:47 م
فيرمينو
فيرمينو

سجل فيرمينو الهدف الثاني لفريق  ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في شباك توتنهام، في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الدقيقة 89 لتصبح النتيجة 2 – 1 لصالح ليفربول.



انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر وتوتنهام بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالتعادل الإيجابي 1\1.

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 26، قبل أن يتمكن الكوري الجنوبي سون من إدراك التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وهذا الهدف يحمل رقم 11 للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، ليتصدر قائمة الهدافين مع مهاجم إيفرتون لوين، ونجم توتنهام سون هونج مين، الذي سجل التعادل 1-1 في مرمى ليفربول.

جاءت تشكيلة ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى - أرنولد- ويليامز- فابينيو- روبرتسون- هندرسون- فينالدوم- جونز- ماني- صلاح- فيرمينو، بينما جاءت تشكيلة توتنهام كالتالي، لوريس في حراسة المرمى- أورييه- ألديرفيرلد- داير- ديفيز- هويبرج- سيسوكو- لو سيلسو- بيرجوين- سون- كين.