الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ 101 مليون جنيه.. "بيت الروبي" يحافظ على صدارة شباك التذاكر

الخميس 20/يوليو/2023 - 11:07 ص
مصر تايمز

شهدت إيرادات أفلام السينما، منافسة قوية بين 4 أفلام عرضت في جميع صالات السينما أيام عيد الأضحي المبارك، و فيلم "بيت الروبي"، للفنان كريم عبد العزيز يحتفظ بالصدارة في الإيرادات، وتراجعت إيرادات فيلم "مستر إكس "، بطولة الفنان أحمد فهمي.

 

بـ 101 مليون جنيه.. "بيت الروبي" يحافظ على صدارة شباك التذاكر

 

تصدر فيلم "بيت الروبي"  شباك التذاكر بالسينمات المصرية، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت الي  1,088,232 مليون  جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 101.4 مليون جنيه في 31 ليلة عرض، ويحصل على المركز الأول بين الاعمال التي يتم عرضها حاليا في السينمات .

 

ويقدم فيلم "بيت الروبى" فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حاليًا، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفولنسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا لتلعب دورا جديدا في حياتهما.

 

يعد فيلم “بيت الروبي” من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي، ولعب الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بطولة الفيلم، وشاركهما العديد من الفنانين، منهم: تارا عماد، اللبنانية نور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، سارة عبد الرحمن، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، معاذ جاد، شريف دسوقي، كما ظهرا الإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو أديب ضيفا شرف بالفيلم.

 

ينافس فيلم "بيت الروبي" في مصر حاليًا فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، وفيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي.

 

وتراجعت إيرادات فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسني بدور العرض مكتفياً أمس الأربعاء بـ408 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد أفلام "بيت الروبي" المتصدر، ويليه فيلم "البعبع".

 

تدور أحداث فيلم "تاج" حول شاب يدعى "تاج" يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضا الرومانسية.