الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد تعادل الأهلى أمام حرس الحدود

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 11:07 م
درع الدوري
درع الدوري

وصل الأهلى للنقطة 82 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 7 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ63 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ10 أهداف فقط.

وحسم التعادل الايجابي مواجهة الأهلي أمام حرس الحدود، التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تقدم الأهلى بهدف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 70 بينما تعادل الحرس في الدقيقة 81 بهدف ذاتي سجله خالد عبد الفتاح مدافع الأهلى في مرماه.

في المقابل يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 25 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 19 لقاء وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا وهبط رسمياً لدورى القسم الثانى.

وشهدت نهاية مباراة اليوم بين الأهلي وحرس الحدود احتفالية تسلم درع الدوري وهي البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدورى برصيد 82 نقطة، وتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز والمصري.

وجاء جدول ترتيب الدورى المصري بعد تعادل الأهلي أمام حرس الحدود كالتالي :