الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة تشتعل.. سون يسجل هدف تعادل توتنهام في شباك ليفربول (فيديو)

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 10:33 م
سون لاعب توتنهام
سون لاعب توتنهام

سجل سون الهدف الأول لفريق توتنهام في شباك ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الدقيقة 33 لتصبح النتيجة 1 – 1.



جاءت تشكيلة ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى - أرنولد- ويليامز- فابينيو- روبرتسون- هندرسون- فينالدوم- جونز- ماني- صلاح- فيرمينو، بينما جاءت تشكيلة توتنهام كالتالي، لوريس في حراسة المرمى- أورييه- ألديرفيرلد- داير- ديفيز- هويبرج- سيسوكو- لو سيلسو- بيرجوين- سون- كين.

الإثارة والمتعة عنوان مباراة ليفربول وتوتنهام كونها تجمع بين "شريكي الصدارة"، حيث يتفوق توتنهام بفارق الأهداف فقط عن ليفربول، وبالتالي فإن الفوز سيضع أي منهما في الصدارة منفردا مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.
وتعادل ليفربول في الجولة الماضية مع فولهام بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كرافين كوتاج"، كما تعادل توتنهام بالنتيجة ذاتها مع كريستال بالاس، ليصل رصيدهما إلى 25 نقطة.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على المثلث الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بينما يعتمد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام على الثنائي المتألق هاري كين وسون من أجل العودة إلى لندن" بالنقاط الثلاث.

ومما يزيد من صعوبة مهمة ليفربول في تحقيق الفوز اليوم، هي النتائج الرائعة التي يحققها توتنهام خارج ملعبه هذا الموسم، بعدما نجح بحصد 14 نقطة من أصل 18 ممكنة خارج قواعده ويتمتع بأفضل دفاع في الدوري، من خلال الخطط المحكمة لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.