السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

النائب تيسير مطر لـ "مصر تايمز": الرئيس السيسي يقدر كافة مطالب القوى المدنية المختلفة

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 07:07 م
تيسير مطر
تيسير مطر

قال النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ورئيس تحالف الأحزاب المصرية المكون من 43 حزب سياسي، إن قرار العفو الرئاسي عن مجموعة من الصادر بحقهم أحكام قضائية، ومنهم باتريك زكي ومحمد الباقر، هو دليل على تقدير القيادة السياسية لتوصيات مجلس أمناء الحوار الوطني، خاصة وأنها استجابة سريعة، وهو قرار سعيد ينم على حدوث انفراجة أكبر خلال الفترة المقبلة.


وأكد النائب تيسير مطر في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز، على إن العفو عن باتريك ومحمد الباقر، بشرة خير،  ودليل على أن الرئيس ينظر يقدر جميع القوى السياسية، سواء من التوصيات الخاصة بالحوار الوطني، وكذلك عن صدور قرارات جمهورية بالعفو عن مجموعات أخرى.

 

وثمن رئيس تحالف الاحزاب المصرية، جهود مجلس أمناء الحوار الوطني، الأمر الملموس على أرض الواقع، وفي مختلف الاتجاهات، فضلا عن استماع القيادة الساسية  والنظر بعين الاعتبار لمجلس الأمناء، والتأكيد على أن التوصيات التي تخرج منه محل تقدير وتؤخذ بعين الاعتبار، ونستمر خلال الفترة المقبلة في العمل على إطلاق المزيد من التوصيات، واستغلال الانفراجة والتكاتف والتواصل بين جميع الجهات لهدف واحد، وهو العمل على إعلاء مصلحة الوطن.

 

وأشار مطر، إلى أن الاستجابة السريعة لمناشدة مجلس أمناء الحوار الوطني، هو دليل أيضا على تقدير كافة مطالب القوى المدنية المختلفة، والعمل على تنفيذها.