الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نضال الشافعي: السينما المصرية لا تقل عن العالمية ومحمود حميدة صاحب كاريزما تمثيلية (خاص)

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 02:14 م
نضال الشافعي
نضال الشافعي

هنا الفنان نضال الشافعي أبطال فيلم "مطرح مطروح" بالعرض الخاص للفيلم الذي انطلق أمس الثلاثاء، في أحد السينمات الكبري بأكتوبر.

 

نضال الشافعي: سعيد للحضوري فيلم بطولة محمود حميدة (خاص)

 

وقال نضال الشافعي خلال تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز على هامش العرض الخاص لفيلم "مطرح مطروح":" احب في البداية أبارك لشركة السبكي لعادتها للانتاج مرة أخرى، وحرصت على حضور العرض الخاص للفيلم خاصة أنه بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، وهو صاحب كاريزما تمثيلية تؤكد السهل الممتنع، وأنا متأكد أننا هنشوف حاجه ممتعة من حيث التمثيل، الصورة والضحك".

 

نضال الشافعي لـ"مصر تايمز": السينما المصرية لا تقل عن العالمية

 

عن عودة الافلام إلى السينما مرة أخرى: "سعيد جداً بالعودة الأعمال السينمائية، وانا ملاحظ بها تقدم ملحوظ، أن السينما المصرية لا تقل عن السينما العالمية".

 

وحرص على التواجد بالعرض الخاص كلا من محمود حميدة، المخرج وائل احسان ونضال الشافعي وألفت عمر، محمد السعدني، عارفة عبد الرسول ومصطفي بسيط وجمال عبد الناصر ومحمد محمود وعمرو عبد العزيز وآخرون.

ويعرض فيلم "مطرح مطروح" في السينمات بدءا من الأربعاء 19 يوليو للمنافسة في موسم صيف 2023، حيث طرح القائمون على الفيلم الأفيش والبرومو الرسمي تمهيداً لاطلاق العمل في دور العرض.


وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.


ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية "بويكا"، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.