الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تمهيدًا لافتتاحه.. فريق عـمل برامج دعم قطاع المياه يتابع التشغـيل التجريبي للمعمل المركزي

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 11:07 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شرف المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد باستقبال فريق عمل برامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالمعمل المركزى للشركة  في إطار المتابعة الدورية لما تم تنفيذه بقطاعي المياه والصرف الصحي ضمن مشروع دعم الحلول المتكاملة للمياه IWSSTA، في مجال ترشيد الطاقة وتحسين معامل القدرة " والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه. والمنفذ تحت شعار "خدمة متميزة مستدامة".

رحب الشرقاوي بالمهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل برامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبصحبته  وعدد من ممثلي الفريق لمتابعة التشغيل التجريبي للمعمل المركزى بمحطة الهلالى تحضيرا للافتتاح حيث تم سحب عدد 285 عينة خلال الفترة من 13 مايو 2023م وحتى اليوم .

أشاد المهندس عاطف عزت رئيس الفريق بالجهود المبذولة بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للعملاء باعتبار أن إقامة هذا المعمل أن يكون بمثابة  معمل مرجعى على مستوى جميع مناطق الشركة بإحتوائه على عدد (3) معامل رئيسية ما بين معمل التحاليل والقياسات العضوية، ومعمل الكيمياء غير العضوية (Inorganic Laborator، والمعمل الميكروبيولوجى) والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، استعدادا لافتتاحه في الآونة المقبلة.