الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل جديدة بواقعة مقتل أم لأبنائها الثلاثة بسوهاج.. ورسالة نصية تكشف المستور (خاص)

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 04:28 م
مصر تايمز

تجردت سيدة من كل مشاعر الأمومة والإحساس وتملكت منها الرغبة في الانتقام من طليقها، فوضعت مخطط شيطاني لتنفيذ هدفها، تغاضت عن 11 عامًا عنيت فيه من أجل تربية طفلتها الأولي وكأن ذكريات نموها واشقائها أمام عينيها لم تكن.
 

تفاصيل جديدة بواقعة مقتل أم لأبنائها الثلاثة بسوهاج.. ورسالة نصية تكشف المستور


بحبوب حفظ الغلال السامة، سعت "شريهان" لقتل أطفالها الثلاثة، فقامت بأخذهم في جولة ترفيهية سعد بها أطفالها ولم يدروا أنها آخر جولة بحياتهم، ذهبت بهم إلى مطعم شهير واشترت لهم الآيس كريم ثم وضعت بالطعام السُم الذي حصلت عليه من طبيب بيطري، حتي تبعد الشبهة عن نفسها بأنهم أصيبوا بالتسمم خارج المنزل.

"رسالة نصية" كشفت سر موظفة الوحدة المحلية، فبعدما كانت الشكوك متجهة نحو والد الأطفال المنفصل عنها، انقلب الشك عليها بمهارة رجال الأمن وخبرتهم في تتبع تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة الأطفال، والعثور على رسالة نصية لطليقها تضمنت أنها قامت بقتلهم انتقامًا من والدهم.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار يفيد بوصول بلاغ إلى المستشار مصطفى عباس المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، بقيام "شريهان.ف" ربة منزل، بقتل أطفالها الثلاثة "ا.ح" 6 سنوات و "ر.ح"8 سنوات و"ب.ح"10 سنوات، بأن قامت بإعطائهم أقراص الغلال السامة؛ بسبب خلافات بينها وبين طليقها.

و بالفحص وسؤالها، أفادت بتناولهم وجبة طعام من مطعم أصيبوا بتسمم أدي إلى وفاتهم، وتضييق الخناق عليها اعترفت بشرائها حبوب حفظ الغلال السامة من طبيب بيطري وإعطائها لهم؛ بسبب خلافات بينها ووالدهم.

وأضافت أنها قامت بخلعه لأنه دائم افتعال الخلافات بينهما على حضانة الأطفال وخوفها من أخذ الأطفال من حضانتها؛ فقررت التخلص من الأطفال، وتحرر المحضر بذلك، لتأمر النيابة العامة بحبسها ومن ثم تجديد الحبس.