الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يختتم تدريباته في غياب السداسي لمواجهة بيراميدز في الدوري

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 08:07 م
الزمالك
الزمالك

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اليوم الأربعاء مران الجماعي، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي الرئيسي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة بيراميدز في لدوري الممتاز.

وغاب عن المران الجماعي كل من محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بسبب الإصابة، حمزة المثلوثي، محمود عبد العزيز، مصطفى فتحي، كريم بامبو، كما يغيب السداسي عن مباراة الفريق أمام بيراميدز.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز غدًا الخميس في الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.
وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالزمالك قائمة الفريق لمواجهة الفريق السماوي غدًا الخميس.

وضمت القائمة كلا من محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالسلام وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد في خط الوسط ومصطفى محمد وعمر السعيد في خط الهجوم .

وكان الزمالك تغلب على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الأولى بينما خسر بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.