الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بلاستيك مزيف.. تصريح مثير من طليق نسرين طافش بعد الطلاق

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 12:27 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه شريف شرقاوي طليـق الفنانة نسرين طافش، خلال حسابه الشخصي علي إنستجرام، كلمات صادمة خص بها طليقته طافش .

ونشر شرقاوي قائلا: "عندما نترك الماضي لانو قديم وكاذب ومزيف "بلاستيك مزيف".. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس قريبا هتعرفو مين ".


نسرين طافش تعلن انفصالها عن زوجها وتوجه طلباً لجمهورها


كانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت انفصالها عن زوجها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام ، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

 

نسرين طافش تعلن انفصالها عن زوجها وتوجه طلباً لجمهورها
 

وخرجت السيدة شيرين بكير، طليقة زوج الفنانة نسرين طافش، عن صمتها وكشفت تفاصيل تعرضها للضرب والقهر من طليقها، مستغيثة بالجهات المختصة، نتيجة وجود خلافات ووصلت إلى ساحات المحاكم.

 

وقالت شيرين بكير:" بقالي 3 سنين بستغيث أني أخد حقوقي منه، هو اتعدى عليا بالضرب كذا مرة وفيه إثباتات أكدا وفيه صور للكلام دا كله، وطردني من منزل الزوجية بدون أي شيء من حاجاتي الخاصة، ولما طلبت حقي من البيت رفض، حتى الفلوس بتاعت شغلي والدهب رفض يديهاني، وفي الأخر الطلاق تم غيابي".


 

وتابعت:" رفع عليا طبنجة معرفش مرخصة ولا لا، جري في الشارع ورايا وضربني في الشارع، ومش مرة ولا اتنين لا دا كذا مرة، وطليقته اللي قبلي بردو كان بيتعدى عليها بالضرب، وبردو في محاضر وقضايا عليه، والمشكلة مكانتش معايا أنا بس".


 

واستكملت:" ورفعت قواضي كان بيعطلها، وفيه عليه أحكام، وبردو بيختفي، ولما كنت بتضرب كان بيتاخد مني التليفون ومكنتش بعرف استنجد بحد، ولما استنجدت بأهله كنت رايحة إيدي مكسورة، كان أبوه قالي أنه هيتولى الموضوع، وبعد كدا طلب منهم محدش يتدخل".


 

وأضافت:"وأنا بناشد كل الجهات المختصة، أنا واحدة اتظلمت وواحدة اتهانت، وأنا مستاهلش الإهانة، وهو مقتدر بس مش عايز ينفذ، وأنا تعبت لأن الموضوع بقاله سنة واتنين وتلاتة وهو بيقول مش هتطول حاجة مني".

 

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن السبب وراء ابتعادها عن الغناء منذ فترة، مؤكدة على أن تقديم الأغاني يحتاج إلى شركة إنتاج كبيرة وأموال أكثر.

 

وأضافت نسرين خلال حلولها ضيفة على برنامج The Insider بالعربي أنها قررت الابتعاد عن الغناء والتركيز على التمثيل فقط خلال الفترة القادمة.


 

وتابعت طافش أنها تولت مهمة الإنتاج لنفسها فى العديد من الأغاني وتسببت هذه المهمة فى إفلاسها لكون الأغاني تحتاج مصاريف كثيرة وعائدها ليس بالشكل الذى يعوض هذه المصاريف.

 

وأضافت طافش أن تنتظر خلال هذه الفترة عرض فيلمها الجديد فى القلب مع الفنان خالد سليم، مشيرة أن الفيلم يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية وليس فى السينمات.