السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ماني يصدم أندية الدوري السعودي بطلب جنوني

الإثنين 17/يوليو/2023 - 09:32 م
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة جديدة حول كواليس صفقة السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، والصراع بين ناديي الأهلي والنصر للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير: ماني يصدم أندية الدوري السعودي بطلب جنوني

 

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، أن ماني رفع مطالبه المالية للأندية السعودية إلى أرقام جنونية، رغم موافقته مسبقًا على العروض المالية المقدمة من أندية دوري روشن السعودي.

 

وتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لضم ساديو ماني من بايرن ميونيخ، وشرع في استكشاف رغبة قائد السنغال بالانتقال إلى الراقي عبر وكلاء أعماله.

 

وقام ساديو ماني بالتواصل مع مواطنه إدوارد ميندي، وزميله السابق في ليفربول، روبيرتو فيرمينو، بعد انتقالهما إلى صفوف الأهلي، للاستفسار بشأن النادي السعودي.

 

وأوضحت التقارير أن بعد دخول النصر في الصفقة، شهدت صفقة السنغالي ماني تطورًا مفاجئًا، حيث رفع اللاعب من سقف مطالبه المالية بشكل جنوني، ولا تزال المفاوضات جارية مع اللاعب للعودة إلى الاتفاق المالي السابق، تمهيدًا لتقديم عرض رسمي إلى نادي بايرن ميونيخ لشراء المدة المتبقية من عقد ماني.

 

وقال الصحفي نيكولا شيرا، المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على تويتر، إن النصر قدم عرضًا لضم ساديو ماني بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، لمدة 3 سنوات، وبايرن ميونخ لا يمانع بيع عقده.

 

وعلى إثر ذلك، قرر مفاوض الأهلي، وضع الفرنسي سانت ماكسيمان، كخيار بديل، حال فشل صفقة التعاقد مع ساديو ماني في الصيفية.

 

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونيخ رصد مبلغ 30 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع عقد ساديو ماني.