الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل إصابة إمام عاشور وحقيقة تراجع الأهلي عن الصفقة

الإثنين 17/يوليو/2023 - 06:27 م
إمام عاشور
إمام عاشور

ترددت أنباء في الساعات الماضية، أن النادي الأهلي يفكر التراجع عن ضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، وذلك بعد عدم اتمام علاجة من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيره بقطع في وتر الخلفية.

 

 ووفقا للتقارير أن تطورات صفقة إمام عاشور وموقف اللاعب والنادي من إصابته الحالية مؤكدا أن الأهلي مستمر في الصفقة وهناك تفاصيل صغيرة مع النادي الدنماركي وأمور متعلقة بطريقة تقديم اللاعب.

 

أكدت التقارير أن إمام عاشور اجتاز الكشف الطبي بنجاح ويمتلك النادي الأهلي وجهازه الطبي تقارير مفصلة عن حالة اللاعب الحالية وهناك متابعة مستمرة عن إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية ولا توجد أزمة في الإصابة خاصة أنه تم وضع برنامج بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لمدة 3 أسابيع للاعب.

 

وكشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة الإصابة التي يعانى منها إمام عاشور المحترف ضمن صفوف نادي ميتلاند الدنماركي والذي أقترب بشكل رسمي من الأنضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية: "سألت الطبيب المعالج لإمام عاشور عن حقيقة إصابته قالى اللاعب مصاب بالفعل، وكان محطوط ليه برنامج تأهيلى لمدة 12 أسبوع، ولكن اللاعب أوقف البرنامج ولم يستكمله".

 

وأضاف: "الطبيب بيقول إصابة إمام عاشور مش خطيرة ولكن ستصبح خطيرة لو لم ينتظم اللاعب ويستكمل برنامجه التأهيلى ستحدث انتكاسة ومشكلة".

 


وتابع: "وأكد طبيب إمام عاشور أن اللاعب يستطيع أن يبدأ فترة الإعداد مع النادي الاهلي بشكل عادي وينفذ برنامجه وسيصبح جاهز للمشاركة".

 

 

وتصل قيمة الصفقة التي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات ولكن لن يكون قبل مباراة القمة بل سيتم الإعلان بعدها، تصل القيمة إلى 3 ملايين دولار قام الأهلي بالفعل بتحويل مليوني دولار للنادي الدنماركي على أن يتنازل إمام عاشور عن مستحقاته ويكمل الأهلي الدفعة الثانية والأخيرة لاحقا.