الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الفخراني" يستقبل رئيس القضاء العسكري ومدير إدارة الدعاوى

الإثنين 17/يوليو/2023 - 02:01 م
مصر تايمز

استقبل المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة اليوم الاثنين بمقر رئاسة الهيئة، اللواء حاتم الجزار رئيس هيئة القضاء العسكري، واللواء ياسر ياقوت (مدير إدارة الدعاوى بهيئة القضاء العسكري) لتهنئة سيادته بمناسبة توليه منصب رئاسة هيئة قضايا الدولة.

 

"الفخراني" يستقبل رئيس القضاء العسكري ومدير إدارة الدعاوى

 


وقد حضر اللقاء المستشارون نواب رئيس الهيئة أعضاء المجلس الأعلى للهيئة، ونواب رئيس الهيئة: المستشار خالد زين الدين رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري قضايا الدولة، المستشار أحمد فكري صالح الأمين العام للهيئة، المستشار هاني محمد على رئيس المكتب الفني.


وقد تناول الطرفان أوجه التنسيق والتعاون المشترك بين الهيئة والقضاء العسكري للدفاع عن الحق والمال العام للدولة المصرية فيما يرفع منها أو عليها من دعاوى في الداخل والخارج، كما اتفق الطرفان على عقد بروتوكولات تعاون في الفترة المقبلة في عدة مجالات، وقد أعرب اللواء حاتم الجزار رئيس هيئة القضاء العسكري عن خالص دعواته بالتوفيق للمستشار مسعد عبد المقصود في قيادة الهيئة.


ومن جانبه عبر رئيس الهيئة عن بالغ امتنانه إلى اللواء حاتم الجزار رئيس هيئة القضاء العسكري على هذه التهنئة الرقيقة مؤكدًا على حسن التعاون البناء بين الهيئة وهيئة القضاء العسكري لما فيه صالح الوطن والشعب المصري العظيم صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.