الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سيدة فاقوس أمام القاضي:"معرفش قتلت ابني ازاي.. وعايزة اروح مستشفى العباسية" (فيديو)

الإثنين 17/يوليو/2023 - 01:38 م
مصر تايمز

كشفت سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها بمحافظة الشرقية تفاصيل جديدة أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق عن الواقعة، مؤكدة أنها ليست مريضة نفسية.
 

 

سيدة فاقوس أمام القاضي:"أنا مش مجنونة ومعرفش قتلت ابني ازاي"

 

وقالت هناء محمد تبلغ من العمر 37 سنة والمتهمة بقتل ابنها سعد عمره خمس سنوات:"معرفش قتلت ابني ازاي ، ولو الموقف اتكرر مرة تانية مش هقتله".



وأضافت المتهمة وهي في حالة ثبات شديد أمام هيئة المحكمة أنها تريد حجزها وعرضها على مستشفى العباسية ولست العزازي في أبو حماد معلقة:"فيها مجانين بيضربوني".

كشف محامي الصبي المجني عليه على يد والدته بالشرقية تفاصيل جديدة في القضية المعروفة إعلاميا بـ  جريمة الشرقية، أن المتهمة قالت خلال جلسة اليوم إنها ليست مجنونة، لافتًا إلى أن من خلال مناقشة المحكمة للمتهمة وتقرير مستشفى العباسية للأمراض النفسية تبين أنها ليست مجنونة.

وتابع المحامي: أنا شايف إنه ما فيش قصور في تقرير مستشفى العباسية عن المتهمة.. والـ 16 شاهد في القضية قالوا إن المتهمة عاقلة وطبيعية وتستحق المسئولية الجنائية.. والمحكمة لما سألتها قتلتي ابنك ليه قالت غلطة مني.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 26 أبريل من العام الجاري، عندما تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغ من أحد الأهالي يفيد بإقدام المتهمة هناء محمد حسن، 37 عامًا، ربة منزل مقيمة في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، على قتل ابنها الطفل سعد محمد سعد، 5 سنوات، وذلك داخل منزلها في القرية.

 

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس امرأة متهمة بقتل ابنها البالغ من العمر نحو خمس سنوات عمدًا مع سبق الإصرار بفاقوس محافظة الشرقية، وذلك بعدما أقرتْ بارتكاب الجريمة خلال استجوابها في تحقيقات النيابة العامة، وبعدما توصلت التحقيقات حتى ساعته وتاريخه إلى الوصول إلى أدلة تؤكد ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهمة المحبوسة.