الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفقتهم جثة والد أحدهم.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب تاكسي على طريق الفيوم

الإثنين 17/يوليو/2023 - 11:59 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي باتجاه الطريق الإقليمي، حادث إصابة 4 أشخاص، رفقتهم جثة والد أحدهم بجروح وكسور وكدمات في حادث انقلاب سيارة "تاكسي“ كانت تقلهم من القاهرة إلى الفيوم.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة "تاكسي" كانت تقلهم، ووجود عدد من المصابين، وذلك على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي.


وأسفر حادث طريق القاهرة/ الفيوم، عن إصابة 4 أشخاص في الحادث بينهم سائق التاكسي، وهم جمال هليل (40 سنة)، وحسن عبد الباقي (61 سنة)، وكريم  علي (22 سنة)، وربيع  عبد العزيز (45 سنة)، وتراوحت إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة.


وفوجئت قوات الشرطة أثناء معاينة الحادث، بأنّ التاكسي كان يحمل جثة متوفى يدعى عبد التواب محمد علي (55 سنة)، والد المصاب الثالث، حيث كان ينقله من القاهرة إلى الفيوم عقب وفاته لتشييعه إلى مثواه الأخير.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى نفس المستشفى وإيداعهم في قسم الاستقبال لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.


جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.