الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير حزين على إقالة بيليتش من تدريب وست بروميتش

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 05:57 م
سولشاير مدرب مانشستر
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد وبيليتش

أعرب أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تعاطفه مع سلافن بيليتش عقب إقالته من تدريب وست بروميتش ألبيون منافسه بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، الأربعاء وشدد على ضرورة أن تفكر الأندية في الاستمرارية لفترة طويلة.

وساعد بيليتش وست بروميتش في التأهل للدوري الممتاز لكنه أقيل بعد بداية متواضعة للموسم ليقبع في المركز قبل الأخير بفوز واحد في 13 مباراة.

كما يعيش سولشاير وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية، تحت ضغط عقب خروج مانشستر يونايتد من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وأبلغ الصحفيين: "أنا حزين جداً لأن سلافن فقد وظيفته، قام بعمل رائع للصعود للأضواء، أعرفه منذ سنوات وأنا واثق من أنه سيحصل على وظيفة أخرى، أتمنى أن تفكر الأندية في فترات طويلة الأجل، تحتاج لنتائج فورية ويعرف الجميع أن الاستمرارية مفتاح النجاح ولكن أحيانا لا تملك الصبر".

وستكون الأضواء مسلطة على كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب بنقطة واحدة من 12 مباراة قبل زيارة مانشستر يونايتد له، الخميس.

وتابع سولشاير: "ليس من الرائع أن تكون في وظيفة المدرب فأنت تريد من اللاعبين اللعب بثقة والتفكير والإيمان بالفوز بالمباراة، عندما دربت كارديف سيتي كانت تجربة قيمة وجديدة للتعلم لكنني لم أستمتع بها بسبب النتائج والهبوط لكن سيكون من النادر ألا يشعر مدرب بالضغط في مرحلة ما، شعرت بذلك وكذلك كريس وسلافن ومن يشعر بالضغط أقوياء ذهنياً".