السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الموسيقيين: كل أنواع التواصل مقفوله مع ابنة إيمان البحر درويش (خاص)

الأحد 16/يوليو/2023 - 09:32 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على تواصل النقابة مع ابنة إيمان البحر درويش، بعد نشرها صورة صادمة له تظهر تراجع حالته الصحية.

 

الموسيقيين: كل أنواع التواصل مقفوله مع ابنة إيمان البحر درويش(خاص)

 

وأكد محمد عبد الله في تصريحات خاصة  لـ"مصر تايمز"عن تواصل النقابة مع أسرة إيمان البحر درويش، أن كل أنواع التواصل مقفوله تماما معها.

 

وكان أعرب الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية عن استغرابه الشديد من تصرفات نجلة الفنان إيمان البحر درويش والتي اتسمت بالغموض اعتبرها مجموعه من الالغاز يصعب حلها تمثلت هذه التصرفات.
 

وأصدر بيانا جاء فيه:" اولا: التقطت صوره لوالدها في وضع صحي يرثي له ونشرتها علي وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (( سيشهد التاريخ .. الخ )) ثم اختفت بعدها عن الجميع ورفضت التواصل مع احد ، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها !! وتم تركنا  ((للمصادر المقربه)) حتي نفهم ...نتج عن ذلك اتهام النقابه بانها مقصره في حق الفنان !! في حين ان النقابه والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها (( كما ورد علي لسانها )) ولكن دون جدوي وتسعي النقابه جاهده ان تقوم  بدورها النقابي تجاه الفنان لانه حق له والنقابه تحت امر اي فنان او عضو في اي شئ يحتاجه."


ثانياً: انتشرت اخبار عن وفاة والدها علي وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده !! وتم تركنا ((للمصادر المقربه )) حتي نفهم .. نتج عن ذلك اثارة حاله من البلبه والقلق بين جمهور الفنان ايمان البحر درويش.

 

واخيرا .. يتسائل .. هل هناك الغاز أخرى؟!!! نحتاج الي تفسير  هذه الالغاز ليس من المصادر المقربه ولكن من اسرة الفنان ذاته او ابنته لان هذه الالغار طالت اثارها السلبيه الجميع !!!

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادر مقربه من الفنان ايمان البحر درويش أنه على قيد الحياة ولايزال متواحد بالمستشفى ويتلقى العلاج اللازم، وذلك بعد الإشاعة التى أطلقها المطرب الشعبي حسن شاكوش معلناً وفاة ايمان البحر درويش على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وحذف المطرب الشعبي حسن شاكوش المنشور الخاص بوفاة ايمان البحر درويش بعد أكثر من 45 دقيقة من نشره للإشاعة.

 

وكان المطرب الشعبي حسن شاكوش أعلن منذ قليل عن وفاة الفنان الكبير ايمان البحر درويش، بعد صراع مع المرض.

 

وكتب حسن شاكوش على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله".