السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي انهيار عقار رشيد بالبحيرة لـ11 شخصًا (صور)

الأحد 16/يوليو/2023 - 01:42 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

شهدت منطقة رشيد بالبحيرة، انهيار عقار مكون من 8 طوابق في الشارع الوسطاني مما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى رشيد العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة رشيد، يفيد بانهيار عقار تحت الإنشاء مكون من 8 طوابق، مما نتج عنه إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


 

وأسفر الحادث عن إصابة محمد.س.ع، 5 سنوات، باشتباه ما بعد الارتجاج، سالي.ف.ع، 30 عاما، اضطراب بدرجة الوعي، محمد.س.م، 11 عاما، كسر بالزراع الأيسر، سعيدة.ح.ح، 67 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، شيماء.ع.ف، 18 عاما، كدمات وسحجات بالجسم، محمد.م.ر، 16 عاما، جروح متفرقة بالجسم، إبراهيم.م.ا، 30 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، أحمد.م.س، 16 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، وعبدالرحمن.م.س 15 سنة، اشتباه كسر بالزراع الايمن، ومصرع محمد.ر.م 10 شهور ، وأسعد.م.س، 38 سنة .


 

وتم نقل المصابين من خلال سيارات الإسعاف التي انتقلت لمكان الحادث، إلى مستشفى رشيد العام، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.