الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كفاية جعجعه بقى".. نجم الزمالك الأسبق يفتح النار على مرتضى منصور

الأحد 16/يوليو/2023 - 09:36 ص
مصر تايمز

شن عفت نصار نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها الزمالك ضد الأهلي بنتيجة 1 - 4 في مباراة القمة التي جمعتهما الخميس الماضي بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

"كفاية جعجعه بقى".. نجم الزمالك الأسبق يفتح النار على مرتضى منصور

 

وقال عفت نصار في تصريحات تلفزيونية،  "جمهور الزمالك يعيش الوهم، نتيجة وعود مجالس إدارات الأندية خلال الـ20 عاما الأخيرة، الجميع الآن يسخر من الزمالك، يجب تعديل بعض الأمور الخاصة بقطاع كرة القدم داخل النادي".

 

وأضاف عفت نصار: "الزمالك في حالة انهيار، والفوارق كانت واضحة في مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي، مجلس الزمالك الحالي يفتقد الخبرات في كرة القدم، ولا بد من التغيير حتى يعود النادي إلى الطريق الصحيح".

 

وأكمل عفت نصار، "الزمالك فى حالة انهيار ، ولا استطيع أن نحلل مباراة الأهلي والزمالك ، لأن بالفعل كانت الفوارق فى اللقاء ظاهرة للجميع، للأسف مجلس إدارة الزمالك الحالي ليس لديه خبرة كافية فى كرة القدم، العالم بيتطور واحنا لسه بنتكلم على السحر والشعوذه ، الناس بقت تضحك علينا كله بيتقدم واحنا لسه بنتكلم في كده".

 

واصل عفت نصار هجومه على مجلس مرتضى منصور قائلاً، "مينفعش ادفع فلوس لصفحات عشان تدعمني دي فلوس النادي ، هو فين الجهاز المركزي للمحاسبات؟ ، مينفعش أعمل عضويات بـ 12 ألف جنيه بس، كفاية جعجعه بقى ، على مجلس الاداره تقديم استقالته ، الجمهور ميعرفش اسماء غير جمال عبد الحميد وخالد لطيف وابن رئيس النادي المعزول ، انا بقولهم احترموا نادي الزمالك وحبوا نفسكوا والنادي وقدموا استقالتكم".

 

مرتضى منصور: الزمالك خسر ضد الأهلي بسبب العفاريت



وفجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، حالة كبيرة من الجدل والسخرية، على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي.

 

وسقط الزمالك بخسارة كبيرة بنتيجة 1-4 أمام مضيفه الأهلي، على استاد القاهرة الدولي مساء يوم الخميس الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة 31 بالدوري المصري.
 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "كنا نواجه العفاريت وليس الأهلي، الجن هو من فاز علينا"، مضيفاً، "الأهلي استعان بأحد السحرة من محافظة الفيوم المصرية، وهو يرتبط بصلة قرابة بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي".

 

ونشر مرتضى منصور صورة هذا الشخص، ويُدعى رجب محمد محمد، وقال "هذا الشخص شُهرته رجب بحة، يقيم في الفيوم، والجميع يعلم في الأهلي قادم من تلك المحافظة".

 

وواصل: "أنا كنت بلاعب الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، الشناوي مصدش حاجة في حد بديل بيصد، برافو عليك ياسيد عبدالحفيظ، عمرو السيسي أتصاب بعد ما نزل ومسكنا الماتش، عشان الجن اشتغل".
 

وتحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الصادر بحقه قرار بعزله من منصبه، عن أسباب هزيمة الفريق الأبيض أمام الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور، "أوسوريو المدرب الكولومبي أكد عقب المباراة أن سبب الهزيمة التشكيل السيء وهو تحمل النتيجة، واللاعبين لم يكونوا في يومهم"، مضيفاً، هناك لاعبين سيرحلون عن الزمالك عقب نهاية الموسم، وهناك مجموعة من المتخصصين سيختارون الصفقات الجديدة مع الاحترام للمدرب، ولن نتعاقد مع إمام عاشور أو مصطفى فتحي أو بنشرقي".

 

وتابع مرتضى منصور: "محمود البنا نجح في إدارة المباراة بنسبة 99%، باستثناء كرة سيف الدين الجزيري"، مضيفاً، "اللاعبون تأثروا في مباراة القمة، بسبب الحديث عن إمام عاشور في آخر 3 أسابيع، ولم أجتمع مع اللاعبين قبل المباراة بسبب إجراء جراحة في الأسنان".

 

أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو
 

 

تقدم أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع.

 

جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن «ميدو» خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق «ميدو» لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.