الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثنائيه الشحات تمنحه لاعب الجوله 31 بالدوري الممتاز

السبت 15/يوليو/2023 - 09:06 م
حسين الشحات
حسين الشحات

أعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز حسين الشحات لاعب الأهلي بجائزة لاعب الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، بفضل التصويت، وكتبت صفحة رابطة الأندية على حسابها عبر تويتر، "لاعب الجولة 31 هو حسين الشحات.. أداء رائع يقدمه لاعب الأهلي هذا الموسم".

 

وتنافس علي الجائزه كلا من جابرييل أوروك لاعب غزل المحلة، وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وحسين فيصل لاعب سموحة ، و حسين الشحات لاعب النادي الاهلي .

 

و أستطاع حسين الشحات تسجيل هدفين في مرمى الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي تمكن فيها فريق النادي الاهلي ان يحقق الفوز برباعيه مقابل هدف ، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 78 نقطه .

حسين الشحات لاعب الجوله

 خاض النادي الاهلي مرانه امس استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز


أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء امس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري الممتاز .


وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية.

 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام الزمالك تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزءين بدني  وخططي.
 

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، تدريبات الرباعي، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى.

 

كما عقد كولر جلسة مع معاونيه في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وواصل عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران.