السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

هونيس: بايرن ميونخ قادر على التعاقد مع هاري كين

السبت 15/يوليو/2023 - 07:38 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يثق عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني أولي هونيس، من قدرة فريقه على التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

 

هونيس: بايرن ميونخ قادر على التعاقد مع هاري كين

 

وذكرت تقارير أن رئيس بايرن ميونخ دانييل ليفي رفض عرضين من بايرن ميونخ، حيث ذكرت التقارير أن رئيس توتنهام يريد الحصول على 100 مليون يورو (112 مليون دولار) قبل أن يفكر حتى في الدخول في مفاوضات.

 

وذكرت التقارير أن بايرن تقدم بعرضين 70 مليون يورو و80 مليون يورو بالإضافة لمدفوعات إضافية، ولكن رئيس النادي الشرفي هونيس يعتقد أنه يمكن التوصل لاتفاق في النهاية، خاصة وأن كين مستعد للرحيل.


وقال هونيس خلال زيارة إلى معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد الذي بدأ أمس السبت: "أشار بوضوح شديد إلى أن موقفه سيظل كما هو، وإذا ظل كما هو، سنحصل على خدماته، وسيتعين على توتنهام الانصياع له".


وعن ليفي، قال: "عليك أن تجعله يعطيك رقماً في البداية، إنه يلعب على الوقت، إنه ذكي ومحترف للغاية، أقدره كثيراً، على الجانب الآخر، نحن لسنا أشخاصاً يفعلون هذا للمرة الأولى أيضاً".


ولدى كين (29 عاماً) عقد يمتد حتى 2024 ويعد ليفي أحد أصعب الأشخاص الذين تتفاوض معهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث بايرن ميونخ عن مهاجم جديد حيث أن الفريق الحالي لم يكن قادراً على ملء الفراغ الذي تركه روبرت ليفاندوفسكي بعد رحيله لبرشلونة في العام الماضي، ويعد كين المرشح الأول للانضمام لبايرن.


وظل مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل، غامضاً، ولم يقل شيئاً واضحاً فيما يتعلق بكين وسط تقرير تشير إلى أنه قام بزيارة اللاعب في مايو لإقناعه بالانتقال لبايرن حيث يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا بعكس توتنهام.


وقال بشكل عام: "نحن مستعدون للدخول في أي صفقة طالما إنه شخص كلنا مقتنعون أنه سيتمكن من قيادتنا للأمام، رياضياً، إنسانياً، ومن حيث الشخصية".


وحتى الآن تعاقد بايرن مع لاعب خط الوسط كونراد لايمر من لايبزغ والمدافع رافاييل غويريرو من بروسيا دورتموند في صفقتي انتقال حر.


ويقال إن المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي اقترب من الانتقال لبايرن قادماً من نابولي، ويبدو أن كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، يعتزم الانتقال لبايرن أيضاً.