الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاشق كريستيانو رونالدو هو بديل مبابي في باريس سان جيرمان

عاشق كريستيانو رونالدو هو بديل مبابي في باريس سان جيرمان

السبت 15/يوليو/2023 - 05:58 م
دوسان فلاهوفيتش
دوسان فلاهوفيتش

بدأ باريس سان جيرمان بالبحث عن بديل كيليان مبابي الذي اقترب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

عاشق كريستيانو رونالدو هو بديل مبابي في باريس سان جيرمان 

 

ويعتبر الصيربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفينتوس الإيطالي من أولويات باريس سان جيرمان لتعويض رحيل نجمه الفرنسي.

 

وأوضحت تقارير صحفية أن قيمة انتقال فلاهوفيتش للنادي الباريسي ستصل إلى 80 مليون يورو بخلاف الإضافات وهو ما ستوافق عليه إدارة يوفينتوس.

 

وشارك فلاهوفيتش مع اليوفي في 42 مباراة خلال الموسم الماضي، وساهم في 18 هدفا بتسجيله 14هدف وصناعة 4.

 

واقترب مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي  من الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد سلسلة من الغموض سيطرت على رحيله أم بقائه خلال الفترة الماضية.

 

وأكد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، أن مبابي لن يرحل مجاناً عن الفريق في 2024، وفي حال قرر البقاء عليه تجديد عقده، كما منح اللاعب مهلة لمدة أسبوع أو أسبوعين من أجل اتخاذ قراره النهائي.

 

 

وقال الخليفي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، أن باريس سان جيرمان لا يمكن أن يتخلى عن أفضل لاعب في العالم بالمجان في صيف 2024، وأن مبابي يجب أن يجدد عقده.


 

وقال في تصريحات أخرى لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "كيليان مبابي عليه أن يقرر الأسبوع المقبل أو بعد أسبوعين. هذا هو الحد لاتخاذ قراره النهائي، إذا لم يرغب في توقيع صفقة جديدة، الباب مفتوح".

 

وأكمل: "لا أحد أكبر من النادي. لا لاعب، ولا حتى أنا، كان لدينا اتفاق شفهي مع كيليان كما أكد، ولهذا السبب أشعر بالصدمة وخيبة الأمل".
 

واختتم الخليفي تصريحاته: "نريد بقاء مبابي لكنه لا يستطيع المغادرة مجانًا، الأمر واضح وبسيط للغاية. لا توجد فرصة للمغادرة مجانًا".
 

ويريد مبابي البقاء الموسم القادم من أجل الرحيل مجاناً عن الفريق، والحصول على مكافأة توقيع ضخمة مع ناديه الجديد، فضلاً عن حصوله على مكافأة توقيع من النادي الباريسي بعد أن جدد عقده الصيف الماضي.

 

ولكن يبدو أن خطة مبابي لن تنجح، لأن النادي الباريسي لن يدعه يرحل في الصيف المقبل مجاناً، وسيبيعه هذا الصيف في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل رغبة ريال مدريد بضمه.