الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث ميكروباص بالإسماعيلية

السبت 15/يوليو/2023 - 04:19 م
مصر تايمز

أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم السبت، بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح وكدمات، وذلك جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي أمام وصلة أبو سلطان التابعة لدائرة مركز فايد.

 

 بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث ميكروباص بالإسماعيلية



وتلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية إخطاراً من شرطة النجدة عن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي الصحراوي أمام وصلة أبو سلطان ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من نرجس ناير جرجس، 51 عاما، مقيمة بحي الزهراء مصر القديمة، مصابة بكدمة شديدة بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وإخلاص مرزوق برسوم، 45 عاما، مقيمة في حي الزهراء بمصر القديمة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وساندي ميلاد برسوم، 11 عاماً، مقيمة في مصر القديمة، مصابة بكدمة بالكتف الأيسر'.


كما أصيب كل من 'مايڤن مينا فاروق، 3 عاماً، سحجة بالذراع الأيمن، و سوزيت ميلاد برسوم، 17 عاماً، مصر القديمة، بكدمة بالكتف الأيسر، و هاني فخري وهبة، 32 عاما مقيم بمنطقة مصر القديمة، مصاب بحاجة بالجبهة، ومريم كامل، 35 عاماً، مصر القديمة، مصابة بكدمة بالذراع الأيسر'.

وتم نقل جميع المصابين لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات