الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم ليفربول يهدد مستقبل طارق حامد مع اتحاد جدة

نجم ليفربول يهدد مستقبل طارق حامد مع اتحاد جدة

السبت 15/يوليو/2023 - 04:29 م
طارق حامد
طارق حامد

اقترب نادي اتحاد جدة الذي يلعب في صفوفه النجم المصري طارق حامد من حسم صفقة عالمية جديدة في مركز وسط الملعب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

نجم ليفربول يهدد مستقبل طارق حامد مع اتحاد جدة

 

 

وكشفت تقارير صحفية عن تقديم اتحاد جدة عرضا بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبقدوم فابينيو والتعاقد مع نجولو كانتي في وقت سابق سيكون من الصعب بقاء طارق حامد مع النادي السعودي، في ظل احتياج الاتحاد للتعاقد مع محترفين في عدة مراكز مختلفة.

 

وبحسب ما ذكره "فابريزيو رومانو" الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات في شبكة "سكاي سبورتس" فإن فابينيو لم يسافر مع ليفربول إلي المعسكر التحضيري للموسم الجديد والذي يخوضه الفريق في المانيا بسبب مفاوضاته مع اتحاد جدة.

 

طارق حامد وكريم بنزيما في قائمة الاتحاد لمعسكر الطائف التحضيري للموسم الجديد

 

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، القائمة الرسمية للفريق استعداداً لخوض معسكر الطائف التحضيري للموسم المقبل.

 

وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري طارق حامد، والثنائي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق،  ونجولو كانتي لاعب تشيسلي سابقاً استعداداً لمعسكر الطائف التحضيري للموسم الجديد.

 

وبدأ نادي الاتحاد السعودي فترة الإعداد للموسم الجديد، وإنضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، إلى لاعبي الفريق، في حضور الدولي المصري طارق حامد.

 

وإلتقى الدولي المصري طارق حامد المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة بالثنائي الجديد كريم بنزيما ونجولو كانتي.