الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو دياب يحيي أولى حفلاته في مراسي بحضور نجوم الفن (صور)

السبت 15/يوليو/2023 - 03:16 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أشعل الهضبة عمرو دياب الساحل الشمالي بحفلًا غنائيًا ضخما، أمس الجمعة، الذي أقيم في أحد شواطئ مراسي بمنطقة الساحل الشمالي.

 

عمرو دياب يحيي أولى حفلاته في مراسي بحضور نجوم الفن (صور)

 

حضر عدد من نجوم الفن على رأسهم المخرج طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان ، والفنان حسن ابو الروس، الفنانة هالة صدقي، أحمد رزق، السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، نسرين أمين، شيكو، أحمد فهمي، السيناريست عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة، مي سليم، الملحن محمد يحيى.

 

استمر الحفل قرابة الساعتين قدم خلالهما عمرو دياب أغاني "يا أنا يا لاء" ، "ده لوتساب" ، "بحبه" ، "برج الحوت" ، "قدام مرايتها" "ب وح وب وك" ، "اللي يمشي يمشي" ، "زمن المجاملة" و"يتعلموا" و"شكرا من هنا لبكرة" وغيرها من الأغانى وسط حضور كبير من نجوم الفن والمشاهير .

 

وكان الهضبة عمرو دياب قد طرح أحدث أغانيه بعنوان "يا ليل" عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة، تزامناَ مع فصل الصيف لعام 2023.

 


الأغنية تمثل تجربة موسيقية جديدة، يقدم عمرو دياب موسيقى عصرية مختلفة عن السائد على الساحة منذ فترة، وتجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والانجليزية، يغني نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الانجليزية، وتصدر الأغنية تريند مواقع التواصل الاجتماعي في  ساعة فقط من طرح الأغنية.

 

أغنية "ياليل" من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد ابراهيم، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

كما طرح عمرو أغنية "خلص على قلبي" إذ طرحها تزامناَ مع احتفالات عيد الأضحى، من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.